رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"صلاح" للاعبي المنتخب: السيسي قال لي عاوز أفرح بيك أكتر وإنجازاتك في إيطاليا نجاح لمصر

09:07 ص | الأربعاء 11 يناير 2017
"صلاح" للاعبي المنتخب: السيسي قال لي عاوز أفرح بيك أكتر وإنجازاتك في إيطاليا نجاح لمصر

محمد صلاح مع رئيس الجمهورية

لاعب روما الإيطالي يكشف كواليس لقائه بالرئيس

 

الرئيس طالبني بحث الرياضيين على الوقوف بجوار البلد.. وشعرت بأنه لا ينام لخدمة مصر

 

تكشف «الوطن» كواليس استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لمحمد صلاح، لاعب روما الإيطالى والمنتخب الوطنى فى قصر الاتحادية أمس الأول فى حضور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بعد تلقيه دعوة من رئاسة الجمهورية للقاء الرئيس السيسى، بعد مبادرته بالتبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ 5 ملايين جنيه.

وذكر «صلاح» للاعبين فى معسكر المنتخب أمس بعد عودته من لقاء رئيس الجمهورية، أن السيسى شدد على أن ظروف البلد صعبة للغاية وتحتاج لتكاتف الجميع، والرياضيون لهم دور كبير فى خدمة المجتمع وأنه يتمنى وقوفهم بجوار بلدهم فى هذه الفترة العصيبة.

وأضاف «صلاح» خلال حديثه مع زملائه فى المنتخب أن رئيس الجمهورية قال له: «نجاحك أنت وغيرك من الرياضيين شىء يسعدنى، عاوز أفرح بك أكتر وأكتر، إنجازاتك فى إيطاليا ونجاحك هناك نجاح لمصر كلها، أنا فخور إن عندنا شباب مثلك، وطول ما فيه شباب فى بلدنا مجتهدين وطموحين مش هتضيع، أنا حرصت إنك تيجى النهاردة عشان أشكرك، وشدوا حيلكو مع المنتخب فى الجابون ولازم تكون سفير كويس أوى إنت وكل المحترفين».

وتحدث الدولى محمد صلاح مع زملائه بالمنتخب بعد عودته من لقاء رئيس الجمهورية، وقال: «السيسى رجل متواضع شعرت بأنه لا ينام ويسعى لخدمة مصر، ويرحب بأى مبادرة من أى شخص أو جهة تساند البلد فى هذه الفترة الصعبة، والله يكون فى عون الرئيس»، وأكد «صلاح» خلال حديثه مع اللاعبين فى معسكر المنتخب، أنه تحدث مع رئيس الجمهورية قبل انتهاء اللقاء، وقال له: «كلنا داعمين لك وفى ضهرك وبشكرك على تعبك للحفاظ على استقرار مصر وأمنها».

وكشف المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أنه فوجئ فور وصوله قصر الاتحادية لمقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بصحبة محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، بوجود وفود أجنبية، وأبدوا سعادتهم للغاية بمجرد رؤيتهم لنجم روما الإيطالى.

وأضاف الوزير خالد عبدالعزيز: «الوفود الأجنبية كانوا فى حالة من الضيق بسبب عدم تمكنهم من التقاط الصور التذكارية مع الدولى محمد صلاح، نتيجة عدم السماح لهم بحمل هواتفهم الخاصة خلال لقاء رئيس الجمهورية».

وأشار إلى أن مبادرة محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، بالتبرع لصندوق تحيا مصر بمبلغ 5 ملايين جنيه، رسالة لكل الشباب بضرورة وقوفهم بجانب مصر، والعمل على قدم وساق للمرور ببلادنا من هذه الظروف العصيبة، وقال وزير الرياضة: «صلاح قدوة حسنة وشاب مجتهد، وما فعله بالتبرع لصندوق تحيا مصر، موقف يشكر عليه، وأتمنى من مختلف الشباب مساندة بلادهم، على الأقل بالعمل»، مشدداً على أن الدولة تقف وراء الشباب وتدعمهم.