رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يحسم "ثلاثي" أفريقيا.. وطلبات للرحيل من النادي في الصيف

10:42 ص | السبت 12 أغسطس 2017
الأهلي يحسم "ثلاثي" أفريقيا.. وطلبات للرحيل من النادي في الصيف

أحمد الشيخ

نقلا عن العدد الورقي

ميدو جابر يقترب من الفيصلي السعودي بـ8 ملايين جنيه.. المدير الفني يتمسك بـ"بركات".. و"الحناوي" يوقع للاتحاد.. والفريق يعسكر للمصري

 

استقر حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الأهلى، على قيد الثلاثى، وليد أزارو وأحمد الشيخ وهشام محمد، فى قائمة الفريق الأفريقية بشكل رسمى، حيث تم حسم الثلاثى بعد جلسة بين المدير الفنى، والجهاز المعاون، وأكد البدرى أنه اختار ما يحقق به مصلحة الفريق فى الفترة المقبلة خلال مشواره فى دورى أبطال أفريقيا، موضحاً أن القرار جاء بعد تعثر المفاوضات مع صفقة مدافع فى الفترة الأخيرة، ليتم الاستقرار على ضم الثلاثى فى القائمة قبل غلق القيد مساء أمس الجمعة، حيث يواجه الأهلى نظيره الترجى التونسى، منتصف شهر سبتمبر المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، فى ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وجاء الاستقرار على قيد الثلاثى «أزارو والشيخ وهشام» بعدما تعثرت المفاوضات مع الثنائى محمود علاء، الذى وقع لوادى دجلة، والسورى عمر الميدانى، مدافع حتا الإماراتى، بسبب مغالاة ناديه فى المقابل المادى من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب، ورفض ضم أحمد دويدار رغم التوقيع، والحصول على مقدم التعاقد بسبب عدم القناعة بالمستوى الفنى للاعب.

على جانب آخر، طلب صبرى رحيل، الظهير الأيسر للأهلى، الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفى الحالى، حيث يرى أن فرص مشاركته فى صفوف الفريق باتت معدومة بعد التعاقد مع أيمن أشرف، وقام رحيل بعقد جلسة مع حسام البدرى، خلال الساعات الماضية على هامش تدريبات الفريق الجماعية فى ملعب التتش بالجزيرة وطلب ذلك، إلا أن البدرى رفض رحيله تماماً، وأكد له أن الفرصة متاحة له أمام الجميع، وطالبه بمواصلة الاجتهاد فى التدريبات للدخول فى تشكيل الفريق، الأمر الذى تقبله اللاعب.

ويقترب ميدو جابر، لاعب النادى الأهلى، من الانتقال إلى صفوف نادى الفيصلى السعودى، بعدما نجح وليد عبدالهادى، وكيل اللاعب، فى تجهيز عرض رسمى للاعبى بمقابل مادى 450 ألف دولار، ما يقدر بـ8 ملايين جنيه مصرى، لمدة موسم على سبيل الإعارة، وذلك بعدما رفض الأهلى انتقال مؤمن زكريا إلى النادى السعودى.

وأبلغ ميدو جابر الجهاز الفنى برغبته فى الرحيل مراهناً على موافقة الجهاز، حيث سبق للبدرى الترحيب بذهابه إلى صفوف مصر المقاصة بعد قدوم هشام محمد، ومن المقرر أن يحسم الجهاز الفنى بالأهلى موقف ميدو جابر من العرض السعودى خلال ساعات قليلة على أن يتم رحيل اللاعب رسمياً عقب لقاء المصرى فى نهائى كأس مصر.

وأعلن البدرى تمسكه بخدمات عمرو بركات، ورفض حسم مصيره من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، حيث يمتلك بركات أكثر من عرض شراء، أبرزها من نادى سموحة الذى يرغب فى الحصول على خدماته بشكل نهائى، وعرض آخر من جانب نادى مصر المقاصة، إلا أن اللاعب رفض الإعارة، وطلب الرحيل نهائياً حال استغناء الأهلى عن خدماته والموافقة على رحيله.

فى سياق مختلف، قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، إن الجهاز الفنى وافق على إعارة فوزى الحناوى، لاعب الفريق إلى صفوف نادى الاتحاد السكندرى لمدة عام، موضحاً أن الأهلى قام بتمديد عقد اللاعب لخمس سنوات قبل الموافقة على رحيله إلى الاتحاد على سبيل الإعارة لمدة عام، مضيفاً أن إعارة اللاعب للاتحاد السكندرى تأتى لاكتساب اللاعب المزيد من الخبرات من خلال المشاركة فى مباريات الدورى، على أن يعود للأهلى بعد ذلك، خصوصاً أنه من اللاعبين المميزين.

وفى إطار استعدادات الأهلى لمواجهة المصرى فى نهائى كأس مصر، فى المباراة المقرر لها فى تمام الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، قرر البدرى الدخول فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة، واستقر الجهاز الفنى على السفر إلى الإسكندرية يوم الأحد المقبل عقب مران الفريق على ملعب مختار التتش.