رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة فاركو

10:55 ص | الأربعاء 01 فبراير 2023
الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة فاركو

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستأنف اليوم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة أسامه نبيه مديره الفنب، تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، عقب الراحة التي حصل عليها لاعبو الأبيض بعد الفوز على فيوتشر في المباراة الماضية.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره فاركو في السادس من الشهر الجاري، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري العام على أرضية ستاد المكس بالإسكندرية.

ويسعى الفريق الأبيض لمواصلة نتائجه الإيجابية، واقتناص نقاط المباراة الثلاث من فريق فاركو، وخاصة أن الفريق فاز في المباراة الأخيرة أمام نظيره فيوتشر بهدفين مقابل هدف.

أسامه نبيه يطالب لاعبي الزمالك بمصالحة الجماهير  

وطالب أسامه نبيه، لاعبي الأبيض بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، متابعا: لابد من اللعب بجدية وحماس من أجل الفوز في كل المباريات المقبلة لمصالحة جماهيرهم والاستمرار في سباق المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل نادي الزمالك، تحت قيادة أسامه نبيه المدير الفني، المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري، برصيد 29 نقطة، جمعها من 8 انتصارات و5 تعادلات، مقابل 3 هزائم أمام أسوان والأهلي وغزل المحلة.

وعلى الجانب الآخر، فريق فاركو تحت قيادة طارق العشري مديره الفني الجديد، يأتي في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، وفي رصيده 16 نقطة.