رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالرحمن مجدي عن مطالبة الإسماعيلي بـ 100 مليون لبيعه: «أنا مش ميسي»

03:28 ص | السبت 04 فبراير 2023
عبدالرحمن مجدي عن مطالبة الإسماعيلي بـ 100 مليون لبيعه: «أنا مش ميسي»

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

كشف عبدالرحمن مجدي لاعب النادي الإسماعيلي، كواليس طلبه الرحيل عن صفوف الدراويش، وفسخ عقده من طرف واحد، مشيراً إلى أن المبالغة في سعره من جانب رئيس النادي حرمته من الانتقال لفريق آخر، رغم وجود عرضين لضمه من المصري البورسعيدي ونادي قطري خلال الصيف الماضي.

عبدالرحمن مجدي: المصري طلب ضمي بـ2 مليون دولار

وقال عبدالرحمن مجدي في تصريحاته عبر برنامج «جمهور التالتة» المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»، مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الموسم الماضي لم أحصل على مستحقاتي من نسبة المشاركة، وأبلغت إدارة الإسماعيلي أنني سوف أجلب عروض للرحيل».

وتابع: «نجحت في الحصول على عروض من نادي المصري البورسعيدي وصل إلى 2 مليون دولار، بالإضافة إلى فريق قطري جماهيري، والنادي الأهلي كان يتواصل معي أيضاً لكن لم يرسل عرضاً رسمياً، ومكنش فيه فلوس في بيتي».

لاعب الإسماعيلي: قدمت شكوى في اتحاد الكرة من 4 شهور ومحدش رد عليا

وأكمل: «يحيى الكومي طلب مني الظهور في فيديو لإعلان رغبتي في الرحيل، وإظهاري بشكل سئ أمام الجماهير، وقولتله أنا نفسياً مش قادر أقعد ومش باخد فلوسي، وأبلغني أنه سيقوم بتعديل عقدي، وكنت أحصل على مليون جنيه سنوياً، وأصبح عقدي 5 مليون جنيه، ولكن لم أحصل منهم على أي شئ، والعقد بتاعي لم يوثق، وأصبح مكانه الدرج».

وواصل: «كنا في الإسكندرية، وفوجئت بأن المهندس يحيى الكومي يقول في تصريحات أن قيمة بيعي ستكون 100 مليون جنيه، وعندما جاء لنا في المعسكر، قولتله أنا مش ميسي عشان تتكلم في الرقم ده، لأن الناس بدأت تهاجمني».

وأضاف: «الجماهير رفضت رحيلي عن الفريق، ووافقت بشرط تعديل عقدي الذي لم يوثق بعد ذلك، وطلب مني التخلي عن مستحقاتي السابقة».

وأتم: «رئيس الإسماعيلي السابق منحني شيكاً بدون رصيد، وحاولت الوصول له، ولكنه لم يرد على اتصالاتي، وفوجئت أنه يؤكد عدم وجود فلوس في النادي، وقالي أخبط دماغي في الحيطة، وكنت هستنى على النادي، وهنصبر عليه عادي، لكن كلام رئيس النادي دفعني لطلب رفض على الشيك، وقدمت شكوى في اتحاد الكرة منذ 4 شهور، ومحدش بيرد عليا».