رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية

05:36 ص | السبت 04 فبراير 2023
القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية

فريق الأهلي

يقدم موقع الوطن سبورت، خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي التعرف على القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وسياتل بكأس العالم للأندية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، حيث يلتقي الفريق المصري مع نظيره الأمريكي، على أرضية ملعب ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، مساء اليوم السبت.

أحدها عراقية على النايل سات.. 6 قنوات مجانية تنقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي بشكل مجاني عبر عدة قنوات، هي: قناة AEA العراقية، عبر القمر الصناعي نايل سات، ويمكن مشاهدتها من خلال ضبط التردد على النحو التالي:

• التردد: 11636.

• معامل الترميز: 27500.

• الاستقطاب: أفقي.

• معدل تصحيح الخطأ 3/4.

وبجانب القناة العراقية، سيتم إذاعة لقاء الأهلي وسياتل أيضاً عبر: قناة ZDF، قناة DASERST، قناة GOLMUNDIALHD، قناة IRIB HD Iran بالإضافة إلى قناة SSC HD وهي الناقل الحصري لمسابقة كأس العالم للأندية في منطقة الشرق الأوسط.

ولا تبث المباريات إلا عبر قنواتها المشفرة الخاصة بها، والتي تحتاج إلى أجهزة استقبال خاصة، وتوجد أيضاً قناة المغربية الرياضية الأرضية، التي تمتلك حقوق إذاعة المباريات ولكن لا يمكن استقبالها داخل مصر عبر القمر الصناعي.

تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي وسياتل في مونديال الأندية

وسيلتقي النادي الأهلي مع نظيره سياتل ساوندرز الأمريكي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتأهل الفائز للدور نصف النهائي من المونديال، حيث سيواجه ريال مدريد الإسباني.

ومن المقرر أن يقود اللقاء الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور، ويعاونه الثنائي جاري بيسويك و أدم نون، بالإضافة إلى نينج ماجستير كحكم رابع، وفي غرفة الفيديو يتواجد كلا من جيروم بريسارد من فرنسا ويساعده ماسيمليانو إيراتي من إيطاليا، بينما يتولى مهمة حالات التسلل في غرفة الفار الجزائري مقران قوراري، ويعاونه المغربي رضوان جبد.