رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد أبو مسلم: «كولر» أعاد كهربا للحياة.. وأتمنى مشاركته أساسيا أمام ريال مدريد

03:14 م | الأحد 05 فبراير 2023
أحمد أبو مسلم: «كولر» أعاد كهربا للحياة.. وأتمنى مشاركته أساسيا أمام ريال مدريد

السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أعرب أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، عن سعادته بتأهل الفريق الأحمر لمنافسات كأس العالم الأندية المقامة في المغرب، ومواجهة ريال مدريد، الأربعاء المقبل، في نصف النهائي، مشيدا بهدوء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وإدارته للمباريات بالمونديال بشكل أكثر من رائع.

«أبو مسلم» يشيد بالسويسري كولر

وقال «أبو مسلم»، خلال مداخلة ببرنامج «الكورة في وقتها» مع الإعلامي يحيى حمزة، على «راديو هيتس»: «كولر نجح في جعل كل لاعبي الأهلي على نفس المستوى، وأصبح لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، والنواحي البدنية للاعبي الفريق الأحمر مع المدير الفني السويسري أصبحت في منتهى القوة».

وتابع لاعب الأهلي السابق: «كولر نجح في استثمار غياب كهربا عن الملاعب لفترة طويلة، وأعاد اللاعب للحياة».

محمود كهربا لاعب الأهلي

أحمد أبو مسلم يتحدث عن مواجهة الأهلي وريال مدريد

وعن مواجهة الأهلي ضد ريال مدريد قال أحمد أبو مسلم: «مباراة الأهلي أمام ريال مدريد في 2001، لا تنسى، عندما تفوقنا على الفريق الملكي وكان يمتلك الجيل الذهبي وقتها».

واختتم حديثه: «مباراة الأهلي القادمة أمام ريال مدريد ستكون مختلفة بشكل كبير عن مواجهة 2001، كونها مباراة رسمية، وستكون لها أبعاد تسويقية، وأفضل بدء كهربا كأساسي في اللقاء».

ويلتقي فريق الأهلي مع ريال مدريد في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ملعب «الأمير مولاي عبد الله» في الرباط، بنصف نهائي المونديال.