رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيريرا يستعين بـ«المثلوثي والجزيري» لكشف ثغرات الترجي التونسي

01:28 م | الإثنين 20 فبراير 2023
فيريرا يستعين بـ«المثلوثي والجزيري» لكشف ثغرات الترجي التونسي

حمزة المثلوثي لاعب الزمالك

استعان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بالثنائي التونسي المتواجد بصفوف الفريق الأبيض، حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، من أجل كشف الثغرات الفنية لفريق الترجي التونسي، قبل الصدام معه في تونس، بالمباراة المحدد لها السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك يسافر إلى تونس الخميس المقبل 

وكشف مصدر داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن فيريرا تحدث مع الثنائي التونسي المثلوثي والجزيري، من أجل معرفتهما الجدية بطريقة لعب الترجي، وطالبهما بالتحدث مع زملائهما لمواجهة الضغط الجماهير المنتظر من جانب المنافس.

ويبحث الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، عن أول فوز له بمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات، ثم التعادل سلبيا مع المريخ السوداني، في المباراة التي أقيمت بليبيا ضمن منافسات الجولة الثانية.

سيف الجزيري لاعب الزمالك 

الزمالك يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة، وهو نفس رصيد المريخ السوداني، متذيل ترتيب المجموعة، فيما يأتي في الصدارة فريق الترجي التونسي برصيد 6 نقاط، في حين يحل شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط.