رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يخطط للتعاقد مع مهاجم الأهلي في الانتقالات الصيفية

01:30 م | الثلاثاء 21 مارس 2023
بيراميدز يخطط للتعاقد مع مهاجم الأهلي في الانتقالات الصيفية

الاهلي

يخطط فريق بيراميدز للتعاقد مع محمد شريف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذ تعمل إدارة النادي السماوي على تدعيمات هجومية في صفوف الفريق.

وعلم «الوطن سبورت»، أن إدارة بيراميدز تسعى لضم محمد شريف لاعب الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة أنه كان هناك حديث في وقت سابق حول إمكانية انتقال شريف لبيراميدز، أثناء المفاوضات مع الأهلي بشأن أسامة جلال.

محمد شريف خارج منتخب مصر في مواجهتي مالاوي

ويعيش محمد شريف حالة من التذبذب في المستوى مع النادي الأهلي، فتارة يجد نفسه في التشكيل الأساسي ويظهر بمستويات قوية في لقاءات المارد الأحمر، وتارة أخرى يجلس على مقاعد البدلاء لعدم تمكنه من إنهاء الهجمات، كما أنه لم ينضم لمعسكر منتخب مصر الأول استعدادا لمواجهتي مالاوي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

أهداف محمد شريف في الموسم الحالي مع الأهلي

وكان محمد شريف قد سجل آخر أهدافه مع الأهلي في مرمى صن داونز الجنوب أفريقي، في اللقاء الذي انتهى 5-2 لصن داونز، ووقتها رفع اللاعب حصيلة أهدافه الأفريقية إلى 15 هدفا مع الأهلي ليتقاسم المركز الثامن في ترتيب هدافي الأحمر بالبطولات القارية مع أيمن شوقي.

واستطاع محمد شريف رفع رصيده في دوري أبطال أفريقيا إلى هدفين في الموسم الحالي، كما سجل 5 أهداف في الدوري الممتاز، حتى الآن.