رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كواليس جديدة في قضية الزمالك وساسي: قبول الاستئناف

10:03 ص | الثلاثاء 28 مارس 2023
كواليس جديدة في قضية الزمالك وساسي: قبول الاستئناف

التونسي فرجانى ساسي

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية، خلال الساعات القليلة الماضية حكمًا لصالح نادي الزمالك حيث قررت إلغاء الحكم الصادر من الفيفا لصالح التونسي فرجاني ساسي لاعب الأبيض الأسبق، بإلزام القلعة البيضاء بدفع 650 ألف يورو بخلاف الفوائد.

كواليس استئناف الزمالك على حكم ساسي

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن القلعة البيضاء لم تقدم في بداية الأمر المذكرات والمستندات في المواعيد القانونية أثناء فترة اللجان المعينة، واعتبر الاتحاد الدولي أن النادي لا يمتلك أي دفوع لتقديمها وبالتالي صدر الحكم بإلزام القلعة البيضاء بدفع 650 ألف يورو بخلاف الفوائد.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة ومعه محامي النادي الإيطالي سيلفاتوري، درسا الموقف بشكل جيد، حيث قاموا بالاستئناف أمام المحكمة الرياضية وقدما جميع المستندات التي تحفظ حقوق النادي وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح اللاعب، وهو ما حدث في النهاية.

وتضمن الحكم الأخير، إعادة المحكمة الرياضية هذا النزاع القائم بين فرجاني والزمالك إلى الاتحاد الدولي لكرة الفدم، لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل القطري الذى يلعب له ساسي، لفسخ ساسي تعاقده مع الزمالك من طرف واحد.

5 بطولات لساسي مع الزمالك قبل الرحيل

ويذكر أن التونسي فرجانى ساسي، فاز مع الفريق الأبيض قبل الرحيل ببطولة الدوري الممتاز 2020-2021، إضافة إلى السوبر المصري السعودي، بجانب الكونفيدرالية الأفريقية والسوبر المصري والسوبر الأفريقي.

ويلتقي الزمالك، تحت قيادة احمد عبد المقصود، المدير الفني المؤقت نظيره المريخ السوداني، المحدد لها في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.