رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هل يحق لـ«الانضباط» التحقيق مع الشناوي ومعلول دون شكوى بيراميدز؟

03:57 م | الإثنين 08 مايو 2023
هل يحق لـ«الانضباط» التحقيق مع الشناوي ومعلول دون شكوى بيراميدز؟

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

قال المستشار عزت أبو زيد رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن اللجنة لم تتسلم أي شكاوى ضد ثنائي النادي الأهلي محمد الشناوي وعلي معلول، بسبب ما بدر منهما ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز، خلال مباراة السوبر المصري التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

هل يحق لـ«الانضباط» التحقيق مع الشناوي ومعلول دون شكوى بيراميدز؟

علي معلول لاعب النادي الأهلي

وأضاف رئيس لجنة الانضباط، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لم يصلنا شكوى من نادي بيراميدز للمطالبة بالتحقيق في واقعة اعتداء علي معلول ومحمد الشناوي على محمد الشيبي، واجتمعنا أمس لنظر بعض الشكاوى الأخرى».

وعن إمكانية تحقيق لجنة الانضباط في الواقعة المذكورة، بدون تقدم بيراميدز بشكوى ضد الشناوي وعلي معلول، قال «أبو زيد»: «لن يحدث ذلك لأنه خارج اختصاصات اللجنة وليس من حقنا التحقيق في واقعة بدون شكوى أو إحالة من إدارة المسابقات».

وردًا على ما يتردد بشأن تجميد عمل لجنة الانضباط لحين الفصل في الدعوى المقامة من النادي الأهلي، في المحاكم المدنية للتشكيك في قانونية اللجنة، شدد المستشار عزت أبو زيد، على أن اللجنة مستمرة في مهام عملها وتواصل اجتماعاتها ولا نشغل بالنا بكل ما يثار في وسائل الإعلام.

الأهلي بطلًا للسوبر المصري للمرة الـ 13 في تاريخه 

وحقق النادي الأهلي، لقب كأس السوبر المصري، للمرة الثالثة عشر في تاريخه، بعد الفوز على نظيره بيراميدز بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

وكان الوقت الأصلي من مباراة السوبر المصري، انتهى بالتعادل السلبي، ولجأ الفريقين للوقت الإضافي، ونجح خلاله التونسي علي معلول في تسجيل هدف الفوز، عن طريق ركلة جزاء حصل عليها محمود عبدالمنعم كهربا.