رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل اليوم الأول لـ«تراوري» في إنبي بعد العثور عليه

12:32 م | الثلاثاء 09 مايو 2023
تفاصيل اليوم الأول لـ«تراوري» في إنبي بعد العثور عليه

إيريك تراوري لاعب إنبي

كشف محمد إسماعيل مدير الكرة بنادي إنبي، عن تفاصيل اليوم الأول للبوركيني إيريك تراوري لاعب الفريق البترولي، بعد ظهوره أمس، عقب تغيبه عن النادي لمدة 9 أيام.

تفاصيل اليوم الأول لـ«تراوري» في إنبي 

وقال محمد إسماعيل في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «إيريك تراوري سيظهر في التدريبات اليوم الثلاثاء، كما أنه سيخضع للتحقيق أمام المستشار القانوني لنادي إنبي، وسنطبق عقوبات مغلظة عليه نتيجة اختفائه وغيابه عن التدريبات دون إذن».

وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي: «العقوبات التي سنوقعها على إيريك تراوري ستكون حسب اللائحة المحددة من جانب الجهاز الفني للفريق وإدارة النادي».

وتابع محمد إسماعيل: «الأمر الذي كان يشغل بال الجميع داخل نادي إنبي، هو الاطمئنان على تراوري وبالفعل اللاعب فتح هاتفه أمس، وتواصل مع المسؤول عن اللاعبين الأجانب بالنادي، مؤكدًا على أنه بخير وكان يحتاج للجلوس مع نفسه لمروره بحالة نفسية سيئة».

إيريك تراوري، بدأ مسيرته في مصر مع أسوان في 2015، ثم انضم إلى مصر للمقاصة ومنه إلى بيراميدز وأخيرا مع إنبي.

إنبي يفوز على لافيينا بثلاثية نظيفة ويتأهل لثمن نهائي كأس مصر 

وكان فريق إنبي بقيادة تامر مصطفى المدير الفني، قد نجح أمس في التأهل للدور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بعد الفوز على  لافيينا بثلاثة أهداف دون رد، وسجل ثلاثية الفريق البترولي أحمد أمين أوفا في الدقيقة 45 والأخيرة من زمن الشوط الأول، وأضاف أحمد العجوز الهدف الثاني في الدقيقة 70، من ضربة جزاء وضعها في المقص الأيسر لحارس لافيينا.

وسجل إبراهيم جلال الهدف الثالث لإنبي، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بعد عرضية من مروان داود ووضعها برأسه.