رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام وإبراهيم حسن يتقدمان بشكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد النادي المصري

12:20 م | الثلاثاء 09 مايو 2023
حسام وإبراهيم حسن يتقدمان بشكوى رسمية في اتحاد الكرة ضد النادي المصري

حسام حسن المدير الفني السابق للمصري

شهد اتحاد الكرة اليوم الثلاثاء، حضور إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري، برفقة المستشار القانوني أشرف عبدالعزيز، للتقدم بشكوى رسمية ضد النادي المصري والمطالبة بالمستحقات المتأخرة للجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري 

ووفقاً لمصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات للوطن سبورت، فإن إبراهيم حسن حضر اليوم الثلاثاء، وتقدم بشكوى رسمية ضد النادي المصري للمطالبة بصرف المستحقات المتأخرة للجهاز الفني الذي رحل عن تدريب الفريق البورسعيدي.

المصري يعلن إقالة حسام حسن من تدريب الفريق

وأعلن النادي المصري، في بيان رسمي يوم السبت الماضي، إقالة حسام حسن، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي البورسعيدي من منصبه، بعد توتر العلاقة مع كامل أبو علي رئيس النادي البورسعيدي.

أسباب الإطاحة بحسام حسن من منصبه 

وتتضمن البيان الصادر عن النادي المصري، أنه نظراً للتجاوزات الغير عادية والغير مقبولة والغير مبررة من كلا من الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول ، والكابتن ابراهيم حسن مدير الكرة ، وسبهم لمجلس الإدارة رئيسا وأعضاء بألفاظ خارجة أمام اللاعبين والإداريين، وكذلك شكوى اللاعبين من الإهانة المستمرة وسوء المعاملة وتوجيه السباب لهم والتلفظ بألفاظ خارجة لا تليق بلاعبي النادي، قرر مجلس إدارة النادي المصري وبالإجماع، إقالة الكابتن حسام حسن المدير الفني للفريق مع توقيع غرامة مالية يحددها المجلس في جلسته المقبلة، مع تكليف الدكتور ميمي عبد الرازق بتولي مهام المدير الفني للفريق.