رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول رد رسمي من المصري على شكوى التوأم في اتحاد الكرة

01:20 م | الثلاثاء 09 مايو 2023
أول رد رسمي من المصري على شكوى التوأم في اتحاد الكرة

حسام حسن المدير الفني السابق للمصري

علق رجب عبدالقادر نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، على الشكوى المقدمة من التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن في اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء؛ للمطالبة بمستحقاتهما المتأخرة للنادي البورسعيدي، قائلًا: «ليس لدينا أزمة وسنصرف مستحقات الجهاز الفني السابق للفريق بقيادة الكابتن حسام حسن».

وأضاف «عبدالقادر» في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي، لم ولن يماطل أو يرفض صرف مستحقات أي مدرب عمل في النادي، وإذا كان الكابتن حسام حسن وجهازه لهم مبالغ مالية لدى النادي سنصرفها».

وتابع نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري: «سنجتمع بالإدارة المالية والقانونية في النادي المصري لتحديد المستحقات المتأخرة للتوأم حسام وإبراهيم حسن، تمهيدًا لصرفها مع خصم الغرامات المالية الموقعة على المدير الفني ومدير الكرة وفقا للقرارات التي اتخذها مجلس الإدارة بالإجماع».

رجب عبدالقادر: لن نتحمل عقوبة تغريم حسام حسن 100 ألف جنيه بسبب تحطيم الـvar

وأكد أن مجلس إدارة النادي المصري لن يتنازل عن قراره السابق برفض تحمل عقوبة تغريم حسام حسن 100 ألف جنيه من إدارة المسابقات، بسبب تحطيمه لجهاز الـvar خلال مباراة المصري ضد أسوان بالجولة العاشرة من عمر الدوري.

وشدد نائب رئيس النادي المصري في نهاية تصريحاته، على احترامه وتقديره للجهاز الفني السابق للفريق بقيادة حسام حسن، متمنيًا لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة.

حسام وإبراهيم حسن يتقدمان بشكوى ضد النادي المصري 

التوأم حسام وإبراهيم حسن 

وكان إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالنادي المصري، حضر إلى اتحاد الكرة صباح اليوم الثلاثاء، للتقدم بشكوى رسمية ضد النادي المصري، للمطالبة بالمستحقات المتأخرة للجهاز الفني.

وجاءت هذه الشكوى، بعد أيام من إعلان إدارة النادي المصري، إقالة حسام حسن من منصبه، وتعيين الدكتور ميمي عبدالرازق مديرًا فنيًا للفريق حتى نهاية الموسم الحالي.