رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيقولوا.. نزاهة باملاك تيسيما وصدمة ثنائي الأهلي وموقف قيد صفقات الزمالك

10:58 ص | الجمعة 26 مايو 2023
بيقولوا.. نزاهة باملاك تيسيما وصدمة ثنائي الأهلي وموقف قيد صفقات الزمالك

الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا؛ لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

جهاد جريشة يتحدث عن تعيين تيسيما للقاء الأهلي والوداد 

جهاد جريشة، الحكم الدولي السابق، أشاد بمستوى الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، الذي قررت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد إدارة مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، له، والمحدد لها 11 يونيو المقبل، بالمغرب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أنه حكم نزيه ويتسم بالعدالة.

وأشار جريشة، في تصريحات تليفزيونية، إلى أن كاف يعتمد على الحكام الشباب، الذين ظهروا بمستوى طيب خلال مباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي أدت لتعيين الليبي معتز الشلماني لإدارة لقاء الذهاب بين الأهلي والوداد في نهائي البطولة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

أبو الدهب يتحدث عن موقف شريف وأفشة مع الأهلي

محمود أبو الدهب، نجم الأهلي السابق، فجر مفاجأة بتأكيده أن محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، لن يكون لهما دورًا مع الفريق في المرحلة المقبلة، بعد خروجهما من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية أن السويسري لن يعتمد على أفشة وشريف بشكل أساسي في الفترة المقبلة، كاشفا أنه قد يتم الدفع بهما في بعض المباريات ولكن في المباريات الهامة لن يكونا لهما دورًا في ظل وجود لاعبين يؤدون الأدوار المطلوبة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مصير صفقات الزمالك قبل المشاركة في البطولة العربية

ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، كشف أن تحركات الرابطة مع الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل دعم الزمالك في مشاركته في البطولة العربية التي ستقام في السعودية في شهر يوليو المقبل، موضحًا أن إجراءات القيد تتم بالتنسيق مع كاف وفيفا.

وأوضح في تصريحات تليفزيونية أنه تحدث مع جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل دعم النادي، موضحًا أن موقف القيد الاستثنائي لنادي الزمالك لم يتم تحديد موقفه بعد، لكن الفريق يعيش محنة ويجب دعمه في المرحلة المقبلة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا