رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يخطف طلائع الجيش في 4 دقائق ويفوز بثنائية عبد المجيد ونداي «صور»

10:00 م | الثلاثاء 30 مايو 2023
الزمالك يخطف طلائع الجيش في 4 دقائق ويفوز بثنائية عبد المجيد ونداي «صور»

الزمالك وطلائع الجيش

حقق الزمالك فوزا ثمينا على طلائع الجيش، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، والمؤجل من الجولة 23 من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز حسام عبد المجيد هدف الفريق الأبيض الأول، في الدقيقة 88، وأضاف إبراهيما نداي ثاني الأهداف في الدقيقة (2+90).

وكانت بداية الخطورة في الدقيقة العاشرة، بعد تسديدة من مصطفى شلبي لاعب الزمالك، من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 17، سدد سيد نيمار، كرة قوية مرت أعلى مرمى فريق طلائع الجيش.

وفي الدقيقة 31، لعبت كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها زيزو برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

حارس الجيش ينقذ مرماه من هدف محقق

وفي الدقيقة 43، توغل مصطفى شلبي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية، تصدى لها حارس مرمى طلائع الجيش محمد شعبان ببراعة وأخرجها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 44، لعبت عرضية من الجانب الأيمن من ركنية، على رأس المثلوثي الذي سددها أعلى العارضة العلوية بسنتيمترات قليلة فقط.

وفي الدقيقة 66، سدد مصطفى الخواجة لاعب الجيش، تصويبة قوية أمسك بها محمد صبحي من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 79، أهدر الجيش هدفا محققا، بعدما لعبت ركنية للجيش من جهة اليمين نفذها محمد شريف بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد أيمن منصور بتسديدة على الطاير من يسار منطقة الجزاء ردت من منتصف العارضة.

«عبد المجيد» يفتتح الأهداف

وافتتح حسام عبد المجيد أولى أهداف اللقاء، بعدما لعبت ركنية للزمالك من جهة اليمين نفذها زيزو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها حسام عبد المجيد برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين المرمى.

وفي الدقيقة (2+90)، سجل الزمالك ثاني الأهداف، بعدما أرسل مصطفى شلبي عرضية من الجانب الأيمن على رأس إبراهيما نداي الذي سددها رأسية في شباك محمد شعبان حارس الجيش.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير.