رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تحرك من الوداد بعد إعلان زيادة عدد جماهير الأهلي بنهائي إفريقيا

08:56 م | الأربعاء 31 مايو 2023
أول تحرك من الوداد بعد إعلان زيادة عدد جماهير الأهلي بنهائي إفريقيا

الأهلي الوداد

تحرك مسؤولو نادي الوداد المغربي، بعد إعلان النادي الأهلي، زيادة عدد الجماهير من 20 ألفا إلى 50 ألف مشجع، حسبما ذكر العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، عبر صفحته على «فيس بوك».

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الوداد المغربي، لـ«الوطن سبورت»، أن النادي يجهز في الوقت الحالي خطابا رسميا للاتحاد الأفريقي لكرة الدقم «كاف»، من أجل الحصول على نسبته الجماهيرية في المباراة المنتظرة، خاصة أن الوداد يحق له الحصول على 2500 تذكرة لمشجعيه في المباراة، وفقا للمادة 24 من لوائح بطولات إفريقيا، التي تنص على منح الفريق الضيف 5% من نسبة التذاكر المطروحة للجماهير، وبما أن الأهلي حصل على موافقة رسمية بحضور 50 ألف مشجع للمباراة يحق للوداد الحصول على النسبة المقررة.

وسعى مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الماضية للحصول على موافقة رسمية من أجل حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، وهو ما حدث في نهاية المطاف بعد تدخل من وزير الرياضة وموافقة من جانب الجهات الأمنية والتي تسعى دائمًا لحضور السعة الكاملة في المباريات من أجل مؤازرة الأندية المصرية في المهمة الأفريقية.

الأهلي يواجه الوداد يوم الأحد المقبل

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، على أن يخوض مباراة الإياب يوم 11 يونيو المقبل، في الدار البيضاء.