"الوطن سبورت" ينشر قائمة المنتخب لمواجهة غانا: ضم "جنش وباولو"

10:35 ص | الخميس 27 أكتوبر 2016
"الوطن سبورت" ينشر قائمة المنتخب لمواجهة غانا: ضم "جنش وباولو"

المنتخب

«جنش» و«باولو» ضمن الكتيبة الجديدة.. وإيقاف حكم مباراة ممثل الصعيد والإنتاج.. ورئيس اللجنة: «كان نفسى الشرطة تترك لاعب أسوان يضربه»

حصلت «الوطن» على قائمة المنتخب الوطنى الأول استعداداً لمباراة غانا المقرر إقامتها 13 نوفمبر المقبل، على ملعب «برج العرب» بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018. ويخوض المنتخب الوطنى الأول، بقيادة مديره الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، معسكره خلال الفترة من 6 نوفمبر وحتى موعد المباراة، وخلت قائمة المنتخب من المفاجآت، حيث قرر كوبر استدعاء 23 لاعباً فقط، حيث لم يطرأ جديد على القائمة سوى محمود عبدالرحيم (جنش) حارس الزمالك، وعودة حسام باولو إلى القائمة من جديد، وفى حالة إصابة أى لاعب سيتم استدعاء بديله من ناديه خاصة أن المباراة تقام فى القاهرة، ولا يوجد حاجة إلى ضم لاعبين أكثر من القائمة.

وضمت القائمة فى مركز حراسة المرمى كلاً من عصام الحضرى (وادى دجلة) وشريف إكرامى (الأهلى) ومحمود عبدالرحيم جنش (الزمالك)، على أن يتم استبعاد أحمد الشناوى بعدما علم الجهاز الفنى أنه يرغب فى الاعتذار عن المعسكر المقبل حتى يستعيد مستواه، وفى مركز خط الدفاع: عمر جابر (بازل السويسرى) وأحمد فتحى (الأهلى) وأحمد المحمدى (هال سيتى الإنجليزى) وأحمد حجازى (الأهلى) وعلى جبر (الزمالك) وأحمد دويدار (الزمالك) ومحمد عبدالشافى (أهلى جدة السعودى) وعمرو وردة (بانايتوليكوس أجريند اليونانى).

وفى الوسط: محمد الننى (أرسنال الإنجليزى) وإبراهيم صلاح (الزمالك) وطارق حامد (الزمالك) ومحمود عبدالمنعم «كهربا» (اتحاد جدة السعودى) ورمضان صبحى (ستوك سيتى الإنجليزى) ومحمود حسن تريزيجيه (موسكرون البلجيكى) وعبدالله السعيد (الأهلى) ومصطفى فتحى (الزمالك) ومحمد صلاح (روما الإيطالى).

وفى الهجوم: أحمد حسن «كوكا» (لاعب سبورتينج براجا البرتغالى) وباسم مرسى (الزمالك) وحسام سلامة «باولو» (سموحة).

فى سياق مختلف ينتظر مسئولو لجنة الحكام برئاسة رضا البلتاجى، تقرير محمد عبدالعال حكم مباراة أسوان والإنتاج الحربى، التى أقيمت أمس وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1، فى الجولة السادسة ببطولة الدورى الممتاز.

واستقرت لجنة الحكام بشكل نهائى على رفع تقرير الحكم محمد عبدالعال إلى لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين، لتوقيع أقصى عقوبة على أحمد سعيد ميدو لاعب أسوان، رداً على تطاوله على الحكم خلال المباراة وعقب نهايتها.

وأشارت مصادر داخل اتحاد الكرة إلى إيقاف حكم مباراة أسوان والإنتاج الحربى، واستبعاده من التحكيم لفترة معينة، رداً على احتسابه ضربة جزاء غير صحيحة للفريق العسكرى، مما تسبب فى اعتراضات من جانب الجهاز الفنى ولاعبى ممثل الصعيد، كادت أن تفسد اللقاء.

ورفض رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام، الإعلان عن عقوبة الحكم محمد عبدالعال، قائلاً: «من الطبيعى أن تتم معاقبة المخطئ لكننا لا نعلن العقوبة لوسائل الإعلام، وننتظر تقرير حكم المباراة لرفعه إلى لجنة المسابقات مع المطالبة بضرورة توقيع أقصى عقوبة على اللاعب أحمد سعيد (الشهير بميدو)».

وقال «البلتاجى»، فى تصريحات لـ«الوطن»: «كان نفسى الشرطة تترك لاعب أسوان يضرب الحكم ليرى الصغير والكبير حجم الإهانة التى يتعرض لها حكامنا، ولكن للأسف الشرطة سيطرت على اللاعب».

استطلاع رأى

  • أستون فيلا

    أستون فيلا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري الإنجليزي
  • إيفرتون

    إيفرتون

  • بلد الوليد

    بلد الوليد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري الإسباني
  • فياريال

    فياريال

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    09:15 PM

    الدوري الإنجليزي
  • ليفربول

    ليفربول

  • غرناطة

    غرناطة

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري الإسباني
  • ريال مدريد

    ريال مدريد