رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: "عاوز مدرب يكسر عين اللعيبة ويساعدني في الانتخابات"

10:42 ص | الأربعاء 09 أغسطس 2017
رئيس الزمالك: "عاوز مدرب يكسر عين اللعيبة ويساعدني في الانتخابات"

جانب من مباراة الزمالك والمصري

نقلا عن العدد الورقي

ضغوط على "جلال" لخوض الانتخابات على مقعد الرئاسة.. ومحاولات لإنهاء تعاقدات اللاعبين.. وحسم "كابوريا" بعد الكأس

 

يعقد رئيس نادى الزمالك جلسة مع نجله «أحمد»، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على فريق الكرة، للاطلاع على آخر ما توصل إليه من مفاوضات مع المديرين الفنيين المرشحين لتولى القيادة الفنية للفريق الفترة المقبلة.

ويرغب رئيس الزمالك فى إنهاء ملف المدير الفنى الأسبوع المقبل للإعلان عنه رسمياً، وقال لنجله أحمد: «أنا عايز مدرب كويس وما يقرفناش قبل الانتخابات»، وهو ما يسعى إليه أحمد مرتضى ولذلك فهو يتمهل فى اختيار المدرب الجديد.

فى الوقت الذى طالب بعض المقربين رئيس النادى بمنح طارق يحيى الفرصة كاملة أو البحث عن مدرب محلى آخر، إلا أن رئيس النادى تمسك برأيه وطلب أن يكون المدرب أجنبياً وقال لهم: «الفرقة عايزة مدرب يكسر عينهم ويخافوا منه».

ومن جهة أخرى، يبحث مسئولو الزمالك إنهاء ملف التعاقدات على مستوى اللاعبين، حيث تقرر فتح خط جديد للمفاوضات مع المصرى البورسعيدى لضم أحمد كابوريا بعد مواجهة الفريقين فى كأس مصر أمس، خصوصاً أن إدارة فريقه علقت المفاوضات للحفاظ على تركيز اللاعب، فضلاً عن مغالاتهم فى الطلبات المالية للتنازل عن خدمات اللاعب.

من جهته، أبلغ محمود علاء مدافع دجلة مسئولى الزمالك بأنه لا يرغب فى اللعب للقلعة البيضاء، وخاصة بعد التجديد لدجلة لأنه يرى أن المقابل الذى تم عرضه عليه ضعيف، حيث تم عرض مليون ونصف المليون جنيه عليه فى الموسم، وهو ما رفضه، خصوصاً أن مفاوضات الزمالك معه لم ترتق إلى مرحلة الجدية.

وفى سياق الانتخابات، يتعرض أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك لضغوط من مقربين وأعضاء بارزين بالجمعية العمومية لإقناعه بخوض انتخابات النادى على مقعد الرئيس، وليس النائب فى ظل امتلاكه كتلة أصوات كبيرة بالنادى، خاصة من قطاع حمامات السباحة التى يشرف عليها.

ومن المقرر أن تقام الانتخابات فى شهرى أكتوبر أو نوفمبر من العام الحالى، وقبلها إقامة جمعية عمومية لمناقشة اللائحة الاسترشادية.