رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إداري غزل المحلة يتهم مدربي البلدية بإثارة جماهير المحلة

08:32 م | الإثنين 23 أكتوبر 2017
إداري غزل المحلة يتهم مدربي البلدية بإثارة جماهير المحلة

المحلة

شهدت مباراة دربي الغربية بين بلدية المحلة والغزل عقب نهايتها، مشاجرة بين جماهير الفريقين تدخل فيها بعض أعضاء الأجهزة الفنية مما أدى لاشتعال الموقف وحدوث بعض الإصابات .

وفي تصريحات خاصة لـ "الوطن" أكد أكرم عبد المجيد المدير الفني لفريق بلدية المحلة، أن المباراة كانت تسير بشكل طبيعي وتقدمنا بهدف واستطاع الغزل التعويض وفي الوقت الضائع سجل هدف الفوز، مشيرًا أن ما شهدته المباراة في نهايتها كان مجرد شد عصبي بين اللاعبين والجماهير نظرًا للحساسية بين الفريقين والتي دائمًا ما تصاحب مبارياتهم معًا.

وأضاف نجم بلدية المحلة والزمالك الأسبق أن خرج عقب نهاية اللقاء لكنه في الوقت نفسه أكد على عمق العلاقات بين الناديين الأشقاء وان ما حدث مجرد زوبعة في فنجان .

من جانبه أكد سرور شحاته المدير الإداري لغزل المحلة انه وعقب نهاية اللقاء نادت جماهير الغزل على لاعبي فريقها للاحتفال بفوزهم لكنه فوجئ بهجوم من جانب جماهير البلدية التي اعتدت على جماهير الغزل .

واتهم "سرور" محمد سمير المدرب العام وعاطف خضر مدرب حراس المرمى بنادي البلدية بإثارة الجماهير والسبب في الفتنة وهو ما أدى لتعرض أحد مشجعي الغزل لكسر في قدمه، لكنه أكد أيضًا ان العلاقة بين الجهازين الفنيين واللاعبين على خير ما يرام .