السبت 18-11-2017 AM 09:56
أزمة زملكاوية داخل استاد القاهرة

البدلاء يثيرون أزمة فى الزمالك

نقلا عن العدد الورقي

مناوشات وشد وجذب داخل الفريق قبل مباراة النصر.. واللاعبون عن نيبوشا: «ربنا يتولانا ده راجل ظالم».. ومدير الكرة يكتفى بقوله «عيب يا رجالة»

 

شهدت الدقائق التى تلت إعلان المونتينجرى نيبوشا يوفوفيتش المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق لمباراة النصر حالة شد وجذب داخل غرف خلع الملابس باستاد القاهرة بين عدد من اللاعبين الذين تم استبعادهم من المباراة، وشددوا على رفض الظلم الذى يتعرضون له على حد وصفهم.

ووقفت «الوطن» على كواليس ما دار بين أربعة لاعبين ممن تم استبعادهم، حيث قاموا بشن هجوم حاد على المدير الفنى، وقام لاعب منهم بالتحدث بصوت مرتفع قائلاً «ربنا يتولانا ده راجل ظالم واللى فى دماغه فى دماغه ومقتنع بمجموعة بتلعب معاه وخلاص ومش يفرق نتمرن كويس من وحش».

وكان نيبوشا قد استبعد كلاً من «أشيمبونج ومحمد إبراهيم وكابوريا ومحمد رمضان وعلاء الشبلى ومحمد الشامى وأحمد أبوالفتوح ورزاق سيسيه وأحمد توفيق ومحمود جنش ومحمد مجدى وأحمد مجدى ومعروف يوسف» من المباراة لظروف مختلفة.

وطلب حسين السيد، مدير الكرة، من اللاعبين الالتزام بتعليمات المدرب وعدم الاعتراض، وأنه على المستوى الشخصى يقدر موقف كل لاعب بأنه يريد المشاركة ولكن حذرهم من التمرد، قائلاً لهم «عيب يا رجالة مش عايزين مشاكل»، فرد عليه لاعب ممن تم استبعادهم «الظلم وحش يا كابتن».

المدير الفنى يطلب عدم استعجال «يوسف».. ووفد «فيفا» ينتقد ملعب أبورجيلة وحمامات السباحة بالنادى

وعقد الجهاز الفنى للفريق جلسة مع خالد قمر مهاجم الفريق عقب ضمه لمواجهة النصر، وأكد له نيبوشا أنه على المستوى الشخصى يثق فى قدراته كثيراً ولا يوجد خلاف معه وأنه يقدر غضبه بعدما يتم استبعاده ولكن عليه أن يدرك أنه لم ولن يظلمه، وعليه أن يركز كثيراً وينتهز الفرصة والملعب أمامه، وأبدى قمر تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات الخواجة ووعده بأن يكون عند حسن ظنه دائماً وأنه يحتاج الفرصة كاملة فقط.

وطلب المدير الفنى للفريق من محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى، عدم الاستعجال فى عودة معروف يوسف لاعب وسط الفريق الذى يعانى من شد فى الخلفية، وطلب نيبوشا تأهيل اللاعب بشكل جيد لضمان عدم تفاقم إصابته، وشدد على أنه لن يشركه فى المباريات إلا بعد تأكده من جاهزيته بالشكل الأمثل.

فى سياق مختلف انتقد وفد الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» خلال زيارته للزمالك أوضاع ملعب عبداللطيف أبورجيلة داخل النادى من خلوه من المدرجات وأرضية الملعب السيئة، وكذلك حمام السباحة بالنادى وعدم وجود خصوصية به خصوصاً فى منطقة غرف خلع الملابس المكشوفة للجميع.