السبت 18-11-2017 AM 10:33
قائمة سليمان تطالب بحظر دعاية «مرتضى» فى الزمالك.. وتحذر من التوكيلات المزورة

قائمة أحمد سليمان

نقلا عن العدد الورقي

مرشح الرئاسة يشترط الحصول على ضمانات رسمية لعدم تحمل خزينة النادى تكاليف الدعاية.. استياء بسبب الشائعات ضد «العتال».. وحازم إمام يشارك لدعم «أبوالعلا» و«جورج»

طالبت قائمة أحمد سليمان، المرشح على رئاسة نادى الزمالك فى الانتخابات المقبلة، والمقرر لها يوما 23 و24 من الشهر الحالى، اللجنة القضائية التى تسلمت النادى بإبعاد مرتضى منصور رئيس النادى الحالى عن أى أمور تخص النادى، حيث إن النادى حالياً تديره لجنة قضائية برئاسة المستشار أحمد محمد خليفة، وذلك تمهيداً لإدارة النادى لحين الانتهاء من انتخابات القلعة البيضاء.

فى الوقت الذى طالبوا فيه أيضاً بعدم وجود أى شخص من قائمة رئيس النادى وعمل دعاية لنفسه احتراماً للائحة، إشارة منهم إلى أن أكثر من شخص يوجد داخل النادى وأبرزهم علاء مقلد وهانى زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى وأحمد جلال وأن تطبق اللائحة على الجميع.واشترطت قائمة سليمان أيضاً الحصول على ضمانات رسمية بأن الدعاية الانتخابية لقائمة رئيس النادى الحالى لا يتم دفع تكلفتها من خزينة النادى، خاصة أن الدعاية تم تكليفها بمبالغ كبيرة، وطلبوا إيضاح هذا الأمر أمام الجمعية العمومية.

كانت اللجنة القضائية قد وافقت على السماح لجميع المرشحين فى انتخابات النادى كمستقلين، بالوجود فى مقر القلعة البيضاء، يومى الخميس والجمعة، والتحدث إلى الأعضاء لمدة 5 دقائق، لكل مرشح، من أجل تعريف الناخبين ببرامج المرشحين.

واتفق المستشار أحمد خليفة، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادى، مع مرتضى منصور، على السماح بذلك للمرشحين المستقلين فقط، وليس القوائم، حيث تحظر لائحة الزمالك إقامة أى ندوات للمرشحين، داخل النادى، منعاً لإزعاج الأعضاء.

فيما واجه رئيس الزمالك الحالى انتقادات حادة من العديد من أعضاء الجمعية العمومية بسبب الشائعة التى كان يرددها بأن هانى العتال المرشح على مقعد النائب سيتم استبعاده من الانتخابات يوم الأحد المقبل بقرار محكمة.وعلمت «الوطن» أن هذا الأمر تم تداوله بين العديد من الأعضاء داخل النادى وأكدوا أنه كلام عار تماماً من الصحة ويتم ترديده لمصالح شخصية لرئيس الزمالك، وتساءلوا: «كيف علم بقرار محكمة قبل أن يتم إصداره؟».

من جانبه، طلب سيف العمارى، المرشح على مقعد أمين الصندوق فى الانتخابات المقبلة، من اللجنة المشرفة أن تراقب عملية إجراء توكيلات لأعضاء بالنادى حتى يقوموا بالتصويت بدلاً منهم، وأن يمنعوا حدوث أى تزوير، خاصة أن التوكيلات تم استخراجها بطرق غير قانونية من أجل مصلحة رئيس النادى الحالى، ووجه رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية بأن يحضروا يومى الانتخابات ولا يخشوا الصوت العالى ويدلوا بأصواتهم لمن يرونه القادر على خدمة النادى.

فيما قرر حازم إمام، نجم الزمالك الأسبق، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، الوجود فى النادى يومى الانتخابات من أجل دعم محمد أبوالعلا المرشح على مقعد العضوية ضمن قائمة أحمد سليمان، حيث يرى حازم أن أبوالعلا قادر على النجاح ويمتلك فكراً سيكون إضافة كبيرة للنادى، خاصة فى ملف الكرة، كما يدعم إمام أيضاً الدكتور عبدالله جورج الذى ترشح على العضوية وكان طبيباً للفريق الأول لكرة القدم عندما كان حازم إمام لاعباً بالفريق.