رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تطهير الزمالك.. تشميع خزينة النادى والإدارة المالية.. و«مرتضى» يحرّض الموظفين على الاعتصام

10:00 ص | الأحد 04 مارس 2018
تطهير الزمالك.. تشميع خزينة النادى والإدارة المالية.. و«مرتضى» يحرّض الموظفين على الاعتصام

مدخل نادي الزمالك

نقلا عن العدد الورقي

رئيس النادى يفشل فى منع «الكسب غير المشروع» والرقابة الإدارية من الدخول والأمن يجبره على تنفيذ القانون..

تصاعدت الأحداث بشكل كبير داخل نادى الزمالك، خلال الساعات الماضية، بعدما استخدمت الجهات الرقابية قوة القانون لدخول مقر النادى أمس بعد قرار مرتضى منصور رئيس النادى منع خبراء لجنة «الكسب غير المشروع» والرقابة الإدارية من الدخول، فتم استدعاء قوات من مديرية أمن الجيزة، والأمن الوطنى بالجيزة لإجبار أمن النادى على السماح بدخول اللجان.

وتوجهت اللجان الرقابية إلى الإدارة المالية وخزينة النادى، وتم التحفظ على محمد بدر القائم بأعمال المدير المالى ومحمد حنفى مسئول إدارة المتابعة بالنادى، وثلاثى موظفى الخزينة، محمد حسين أبوطالب وخيرى سيد مصطفى وعبدالكريم عبدالفتاح، فى إطار التحقيقات، وإعادة فحص أوراق الخزينة.

التحفظ على المدير المالى وموظفى الخزينة

وقررت الجهات الرقابية تشميع خزينة النادى والإدارة المالية، والتحفظ عليهم لحين فحص الأوراق، وقامت اللجنة بجرد الخزينة، وتم إغلاق مكتب الاشتراكات.

كان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، قد حرص على الوجود فى النادى، بعد اقتحام الأمن للمقر فى ميت عقبة بعد تعليماته بمنع خبراء لجنة الكسب غير المشروع والرقابة الإدارية من دخول النادى.

وحث مرتضى جميع الموظفين والعمال وكل من كان موجوداً من الفرق الرياضية فى النادى، على التجمع أمام المبنى الإدارى ومطالبة اللجان الرقابية بالرحيل من النادى، وقال لهم: «حسبى الله ونعم الوكيل»، وبدأ فى تحريض الموظفين على الاعتصام فى النادى اعتراضاً على قرارات الجهات الرقابية.

وتقوم أكثر من جهة رقابية بمراجعة أوراق نادى الزمالك فى الوقت الحالى، للتحقيق فى البلاغات المقدمة من ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق، وغيره من أعضاء النادى ضد مجلس الإدارة، بسبب فتح حسابات سرية بأسماء أعضاء فى مجلس الإدارة وبعض الموظفين، لتلقى أموال النادى.

كان مرتضى منصور قد قرر ظهر أمس منع خبراء لجنة الكسب غير المشروع من دخول النادى وعددهم ثلاثة، وممثلين عن الرقابة الإدارية، فتحركت القوات لإجباره على فتح أبواب النادى أمامهم.

وتأتى قرارات مرتضى بعد يوم واحد من تصريحاته داخل النادى وعبر وسائل الإعلام المختلفة أنه أسد ولا يخاف من أحد، وأنه سيمنع دخول اللجان الرقابية إلى النادى.

من جانبه، قال ممدوح عباس، رئيس نادى الزمالك الأسبق، إن القلعة البيضاء تعود لأبنائها بعدما كانت مختطفة فى الفترة الماضية.

وغرد «عباس» عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، قائلاً: «نادى الزمالك للألعاب الرياضية كان مختطفاً ويعود بسلطة القانون لأولاده».