رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«أزارو» يرفض 7 ملايين دولار للرحيل عن الأهلى.. و«السعيد» يجهز نفسه للاحتراف

10:08 ص | الأحد 04 مارس 2018
«أزارو» يرفض 7 ملايين دولار للرحيل عن الأهلى.. و«السعيد» يجهز نفسه للاحتراف

وليد أزارو

نقلا عن العدد الورقي

تلقى المغربى وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى، عرضاً مغرياً من أحد أندية الدورى الإماراتى، للرحيل عن القلعة الحمراء فى نهاية الموسم الحالى، مقابل سبعة ملايين دولار، إلا أن اللاعب رفض تماماً فكرة الانتقال إلى أى دورى عربى بعد جلسة مع مسئولى الأهلى.

وأشار «أزارو» إلى أنه سينتقل إلى نادٍ أوروبى فقط حال رحيله عن القلعة الحمراء، وأنه يركز فى الفترة الحالية مع القلعة الحمراء، ويرغب فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا والمشاركة فى كأس العالم للأندية، ومن ثم التفكير فى الرحيل عن الأهلى.

على جانب آخر، بدأ عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، فى الترتيب إلى السفر خارج مصر للاحتراف بعدما استقر على عدم التجديد للنادى الأهلى، وكشفت مصادر مقربة من اللاعب أن «السعيد» يقترب بشدة من الدورى التركى، وأنه يتدرّب فى أحد مراكز التأهيل المتخصّصة لرفع لياقته البدنية وإنقاص وزنه للاستعداد بشكل جيّد قبل رحلة الاحتراف الخارجى.

«سليمان» بديلاً لـ«محسن»..

وفى شأن آخر، يسود اتجاه قوى داخل الجهاز الفنى للأهلى، لاستبعاد الوافد الجديد صلاح محسن، من تشكيل الفريق أمام مونانا الجابونى، فى المباراة المقرر إقامتها فى الثامنة مساء الثلاثاء المقبل، فى افتتاح مباريات الفريق بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، على استاد القاهرة.

ويأتى ذلك بسبب قلة خبرة اللاعب الأفريقية، حيث لم يشارك من قبل فى أى مباريات أفريقية كبيرة، واستقر الجهاز الفنى بنسبة كبيرة على مشاركة وليد سليمان كأساسى فى تشكيل الفريق، فى ظل خبرة سليمان الكبيرة فى المباريات الأفريقية.

وتقرير «البدرى» عن «مونانا»: خط الوسط الأقوى.. الظهير الأيسر خطير.. والهجوم أضعف الخطوط

فيما علمت «الوطن» تفاصيل التقرير الذى استند إليه حسام البدرى، المدير الفنى، لتحليل فريق مونانا الجابونى، الذى سيواجهه الثلاثاء المقبل، حيث نجح المدير الفنى فى تكوين فكرة كاملة عن المنافس، ومناطق القوة والضعف الموجودة فى الفريق، حيث أوضح للمدير الفنى أن لاعبى الوسط هم مصدر قوة الفريق وأكثر الخطوط نشاطاً مقارنة بباقى الخطوط.

كما وضّح للمدير الفنى قوة ظهيرى الجنب، خصوصاً الظهير الأيسر للفريق الجابونى، الذى يمثل أهم نقطة قوة لمونانا، وينوى «البدرى» وضع رقابة شديدة عليه طوال مباراتى الذهاب والإياب، فى الوقت الذى ظهر فيه أيضاً ضعف خط الهجوم، وهو ما أراح «البدرى» بعض الشىء، خصوصاً فى ظل الغيابات الكثيرة فى خط الدفاع، بإصابة رامى ربيعة وفشل الإدارة فى التعاقد مع مدافعين جُدد لقيدهم فى القائمة الأفريقية لدعم دفاع الفريق.

على الجانب الآخر، يصل إلى القاهرة، اليوم الأحد، فريق مونانا الجابونى، ويخوض الفريق الجابونى تدريباً خفيفاً عقب وصوله، على أن يخوض مرانه الأساسى فى الثامنة مساء الاثنين، على استاد القاهرة، الذى يستضيف المباراة، بحضور 5 آلاف مشجع.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 1

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 3

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • 0

    :

    1

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون