رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«براجا» و«بييلسا» مرشحان لقيادة الأهلي.. و«معلول» يستقر على الرحيل

09:52 ص | الجمعة 25 مايو 2018
«براجا» و«بييلسا» مرشحان لقيادة الأهلي.. و«معلول» يستقر على الرحيل

بييلسا

نقلاً عن العدد الورقي 

عروض مصرية وسعودية لـ«نيدفيد».. و«عبدالحفيظ» يحذر من «زيادة الوزن»

دخل البرازيلى أبل براجا، المدير الفنى السابق لفريق إنترناسيونال البرازيلى، والأرجنتينى المخضرم ماوريسيو بييلسا، دائرة المرشحين لتولى القيادة الفنية للفريق الأول بالأهلى، خلال الفترة المقبلة، خلفاً لحسام البدرى المدير الفنى الذى اعتذر عن عدم الاستمرار عقب الخسارة أمام كمبالا سيتى الأوغندى.

وتدرس حالياً لجنة الكرة بالنادى السيرة الذاتية لعدد من المدربين الأجانب للمفاضلة بينهم واختيار الأصلح فى أقرب وقت ممكن حتى يتمكن المدير الفنى المنتظر من التعرف على اللاعبين وكل الأمور داخل الفريق قبل بداية الموسم الجديد بفترة كافية. فى سياق آخر، كشف مصدر مُطلع داخل النادى عن أن التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، استقر بشكل نهائى على الرحيل من الفريق بعد نهاية كأس العالم بروسيا لخوض تجربة احتراف فى أوروبا وتأمين مستقبله.

وقال المصدر إن الظهير الأيسر التونسى أبلغ المقربين منه أنه قرر بشكل نهائى الرحيل عن الفريق، خاصة فى ظل الأوضاع الحالية فى النادى بعد رحيل حسام البدرى، مشيراً إلى أن اللاعب يمتلك عرضاً مغرياً من أحد الأندية بمقابل يقرب من 55 مليون جنيه، للحصول على خدماته فى الصيف المقبل. وتلقى كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق، عروضاً محلية، وأخرى عربية للرحيل عن القلعة الحمراء بعد نهاية الموسم الكروى، حيث بدأ اللاعب يعيد التفكير فى مستقبله، بعد رحيل حسام البدرى حيث يرغب وادى دجلة فى الحصول على خدمات اللاعب خاصة أنه لعب من قبل للفريق على سبيل الإعارة قبل أن يعود للأهلى من جديد مع عودة حسام البدرى، كما عرض الأهلى اللاعب على مصر للمقاصة كصفقة تبادلية للحصول على خدمات تراورى، كما قام عدد من وكلاء اللاعبين بتسويق اللاعب فى السعودية وتحديداً إلى الوحدة السعودى، حيث نال «نيدفيد» إعجاب النادى السعودى ومن المقرر التقدم بعرض رسمى للقلعة الحمراء من أجل الحصول على خدماته.

على جانب آخر، طلب سيد عبدالحفيظ من الجهاز الإدارى للأهلى إبلاغ اللاعبين بالمحافظة على أوزانهم خلال فترة الإجازة التى حصل عليها الفريق عقب مباراة المصرى البورسعيدى، فى ختام بطولة الدورى، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد لقيادة الفريق.

وطالب «عبدالحفيظ» اللاعبين بالمحافظة على أوزانهم خلال فترة الإجازة، تحسباً للعودة إلى التدريبات فى أى وقت عقب إتمام التعاقد مع المدير الفنى الأجنبى، وضرورة الحفاظ على لياقتهم البدنية، مشدداً على أنه ليس فى مصلحتهم أن يكون هناك زيادة فى الوزن خلال اللقاء مع المدير الفنى الجديد قبل فترة الإعداد للموسم الجديد، وهو ما قد يؤثر على مستواهم فى الأيام الأولى مع المدرب الجديد.