رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

70 دقيقة| مصر تجري التبديل الثاني والتعادل الإيجابي مستمر

05:35 م | الإثنين 25 يونيو 2018
70 دقيقة| مصر تجري التبديل الثاني والتعادل الإيجابي مستمر

مصر والسعودية

مرت 70 دقيقة من مباراة المنتخب الوطني وشقيقه السعودي، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة بمونديال روسيا 2018، ونزل رمضان صبحي بدلا من مروان محسن لتنشيط الناحية الهجومية.

وفي الدقيقة 61 لعبت كرة عرضية أرضية للمنتخب السعودي عن طريق الشهراني من الجهة اليسرى لكن إبعاد جيد من أحمد حجازي ومرت دون خطورة.

وسدد هتان باهبري كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62، لكن غير متقنة مرت إلى المدرجات بعيدًا عن مرمى الحضري.

وفي الدقيقة 63 كانت هجمة خطيرة للمنتخب السعودي بتمريرات ثنائية بين سلمان الفرج وسالم الدوسري، لكن تدخل رائع من علي جبر في الوقت المناسب وانتهت الكرة إلى ضربة ركنية، ونفذت عرضية لداخل منطقة الجزاء لكن شتتها الدفاع في الأخير، وانتهت الكرة إلى ضربة مرمى.

ومرر تريزجيه كرة بينية لداخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64، لكن خروج جيد من ياسر الميسيلم في الوقت المناسب وأمسك الكرة بنجاح قبل أن تصل إلى محمد صلاح، وسدد حسين المقهوي من على حدود منطقة الجزاء، لكن غير متقنة مرت أعلى مرمى الحضري.

وأجرى المنتخب الوطني التبديل الثاني له في المباراة بنزول رمضان صبحي بدلا من مروان محسن، في الدقيقة 65، فيما أجرى المنتخب السعودي تبديله الأول حيث خرج هتان باهبري ونزل مهند العسيري.

وسدد المنتخب السعودي كرة في الدقيقة 69 لكن تصدى لها عصام الحضري ليبعدها إلى ضربة ركنية، ونفذت وأبعدها الحضري مرة أخرى بعيدة عن مرمى الفراعنة.

ويلتقي منتخبا مصر والسعودية في آخر مباراة للفريقين في دور المجموعات، وضمن المنتخبين الخروج من المونديال بعد الخسارة في أول لقائين، ويستضيف ملعب فولجوجراد آخر ظهور للمنتخبين في المونديال.