رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

80 دقيقة| نزول «كهربا».. والتعادل الإيجابي متواصل

05:46 م | الإثنين 25 يونيو 2018
80 دقيقة| نزول «كهربا».. والتعادل الإيجابي متواصل

مصر والسعودية

مرت 80 دقيقة من مباراة المنتخب الوطني وشقيقه السعودي، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة بمونديال روسيا 2018،وأجرى المنتخب الوطني تبديله الأخير بنزول محمود كهربا بدلا من تريزيجيه.

وسدد محمد النني كرة قوية في الدقيقة 71 لكنها مرت فوق عارضة مرمى المنتخب السعودي.

وفي الدقيقة 73 ضربة حرة للمنتخب السعودي من على حدود منطقة الجزاء، بعد تدخل أحمد فتحي مع سالم الدوسري، ونفذها محمد البريك بتسديدة مباشرة على المرمى لكن غير متقنة، مرت بعيدًا عن منطقة الخطورة.

ولعبت هجمة مرتدة للمنتخب المصري في الدقيقة 75 بتمريرة وصلت إلى رمضان صبحي في الجهة اليسرى لكن تباطؤ واضح من رمضان وتدخل الدفاع في الأخير واستخلاص الكرة بنجاح.

وفي الدقيقة 76  لعبت كرة عرضية لمنتخب مصر لكن أبعدها ياسر الشهراني بنجاح في الوقت المناسب قبل أن تصل إلى عمرو وردة.

وفي الدقيقة 78 محاولة للاختراق عن طريق محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء لكن تدخل الدفاع لتصل الكرة إلى وردة المتمركز على حدود منطقة الجزاء لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع ومرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 79 لعب أحمد حجازي كرة عرضية خطيرة من الجهة اليمنى، لكن شتتها الدفاع في اللحظات الأخير وانتهت إلى ركنية.

وأجرى المنتخب السعودي تبديله الثاني بنزول يحيى الشهري بدلا من فهد المولد في الدقيقة 79، فيما أجرى كوبر التبديل الأخير للفراعنة بنزول محمود كهربا بدلا من تريزيجيه.

ويلتقي منتخبا مصر والسعودية في آخر مباراة للفريقين في دور المجموعات، وضمن المنتخبين الخروج من المونديال بعد الخسارة في أول لقائين، ويستضيف ملعب فولجوجراد آخر ظهور للمنتخبين في المونديال.