رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تعليق من محمد حسن بعد إنتقاله للزمالك

05:33 م | الإثنين 16 يوليو 2018
أول تعليق من محمد حسن بعد إنتقاله للزمالك

محمد حسن

أكد محمد حسن المنضم حديثا لفريق الزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، قادما من صفوف فريق دجله ، سعادته بارتداء الفانلة البيضاء، مؤكدا بأنها نقلة كبيرة في مشواره الكروي ، بالانضمام لنادي كبير ينافس دائما على البطولات والالقاب .

وأشار لاعب الزمالك الجديد، أن الانضمام لصفوف القلعة البيضاء شرف كبير ،متمنيا بأن يكون عند حسن ظن جماهير القلعة البيضاء ، وأن يحقق مع زملائه العديد من البطولات والالقاب خلال المواسم المقبلة

وأضاف محمد حسن بأنه سوف يبذل قصارى جهده في التدريبات ، من أجل أن يكون عند حسن ظن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، والظهور بشكل مميز للتواجد بالتشكيلة الاساسية للفريق .

ووجه نجم الزمالك الجديد ، شكره لرئيس الزمالك، على اصراره على ضمه للفريق ، والتفاوض مع مسئولي نادى دجله أكثر من مرة لإنهاء الصفقة .

وأشار محمد حسن بان تمسك رئيس الزمالك بضمه، يضع على عاتقه مسئوليه كبيرة ، للظهور بشكل جيد والمساهمة مع زملائه بالفريق على حصد البطولات والالقاب .

وأضاف لاعب الزمالك ، بأن المنافسة مع زملائه بالفريق في مصلحة الزمالك ، وانه جاهز لتلك المنافسة ، خاصة وأن الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين .

يذكر أن محمد حسن قام بالتوقيع للزمالك 5 سنوات، وتسلم النادي الاستغناء الخاص به