رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي: منشآت مصر الرياضية جاهزة لاستقبال معسكرات الاتحادات الأفريقية

01:11 م | الأحد 19 أغسطس 2018
أشرف صبحي: منشآت مصر الرياضية جاهزة لاستقبال معسكرات الاتحادات الأفريقية

أشرف صبحي

التقى صباح اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، باللواء أحمد ناصر رئيس إتحاد الاتحادات الافريقية "الأوكسا" حيث جاء الاجتماع لبحث عدد من الملفات الرياضية الهامة بين الاوكسا والانوكا، والخاصة بدورة الألعاب الافريقية بالمغرب "٢٠١٩" وكذلك الدورات الافريقية القادمة.

وأكد .. "وزير الشباب والرياضة" أن علاقتنا "بإفريقيا الرياضية" علاقة تاريخية، ونسعى للتاكيد على التعاون الرياضي بين كل الاتحادات الرياضية الافريقية.

وأوضح.. "د. أشرف صبحي" أن مصر تدعم كافة الاحداث والبطولات الرياضية التي تنظمها كل من " الأوكسا " "الانوكا" ، لافتا الي ان منشآت مصر الرياضية جاهزة في أي وقت لاستضافة معسكرات الاتحادات الرياضية الافريقية.

وأضاف.. "الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة" نقدم لإفريقيا كل الخبرات الرياضية سواء الإدارية، أو التدريبية، مؤكد على فتح أفق التعاون بشكل كبير على الصعيدين الشبابي والرياضي.

وفي المقابل.. وجه اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الرياضية الافريقية الشكر لوزير الشباب والرياضة على كافة المجهودات التي يبذلها لدعم الرياضة في إفريقيا، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة لعبة دورا كبير خلال المرحلة الحالية لدعم الاستقرار الرياضي في إفريقيا.

وأشار رئيس "الأوكسا" اننا نسعى خلال المرحلة المقبلة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة برئاسة د.أشرف صبحي، لاستضافة عدد من البطولات الرياضية القارية في مختلف الألعاب الرياضية، وندرس استضافة دورة الألعاب الافريقية 2023 بمصر.