رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يدرس عرض مؤمن زكريا للبيع

03:09 ص | الأحد 23 سبتمبر 2018
الأهلى يدرس عرض مؤمن زكريا للبيع

صورة أرشيفية

نقلًا عن العدد الورقي

تدرس إدارة النادى الأهلى عرض مؤمن زكريا، لاعب الفريق للبيع، بسبب مماطلته فى التجديد، وفشل المفاوضات التى قادها محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

وطرح بعض أعضاء لجنة الكرة الاستفادة من اللاعب، الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى، والموافقة على بيعه خلال الفترة المقبلة، والاستفادة منه مالياً، تجنباً لتكرار أزمة عبدالله السعيد، خاصة بعد أن وصلت المفاوضات مع اللاعب إلى طريق مسدود وتمسكه بالرحيل أو التقدير المالى الجيد، خاصة أنه قارب على اعتزال الكرة.

 

محاولات لتجهيز الثلاثى المصاب.. ومهمة خاصة لـ«غالى وفضل وتوفيق» فى إسبانيا

 

فى ذات السياق، استقر أحمد الشيخ، بنسبة كبيرة على الرحيل من الفريق فى الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب استبعاده بشكل مستمر من مباريات الفريق فى كل البطولات التى يشارك فيها.

ووفقاً لمصدر داخل النادى، أكد أن اللاعب سيرحل عن الفريق، فى حال استمرار الوضع الحالى وغيابه عن حسابات الجهاز الفنى، فضلاً عن طلب المدير الفنى التعاقد مع جناح أيسر لتدعيم الفريق، وهو ما يؤكد خروجه بشكل كبير من اهتمامات الجهاز الفنى، وأن بقاءه فى القلعة الحمراء سيضره، ولن يشارك على الإطلاق.

من جهة أخرى، كثف الجهاز الطبى للأهلى تحركاته من أجل تجهيز اللاعبين المصابين، خاصة ميدو جابر ومروان محسن وسعد سمير، لمواجهة فريق النجمة اللبنانى المقرر إقامتها فى الثامن والعشرين من الشهر الجارى، فى إياب دور الـ32 من البطولة العربية، حيث يعانى الثلاثة من إصابات مختلفة، وغابوا عن مباريات الفريق الأخيرة فى البطولة الأفريقية، ويعانى الثنائى سعد سمير وميدو جابر من إصابات فى العضلة الخلفية، فيما يشكو مروان محسن من مزق فى العضلة الأمامية تعرض له خلال مشاركته فى مباراة المنتخب الوطنى أمام النيجر.

ومن جانبه، أكد خالد محمود، طبيب الفريق، جاهزية الثنائى مروان محسن وسعد سمير لرحلة لبنان المقرر لها الثلاثاء المقبل، مشيراً إلى أن سعد سمير تحسن كثيراً وبات جاهزاً لرحلة لبنان، ونفس الأمر بالنسبة لمروان محسن، وعن موقف «ميدو جابر» أكد أنه لم يحسم بعد، حيث سيخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه.

على الجانب الآخر، طالب الفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق، لاعبيه بإغلاق ملف مباراة حوريا كوناكرى الغينى، التى أقيمت أمس السبت، فى إياب ربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى، وشدد المدير الفنى على لاعبيه بأهمية نسيان مباراة الأمس تماماً بكل ما فيها.

وتحدث الجهاز الفنى مع اللاعبين حول أهمية الفترة المقبلة، وخاصة مباراة النجمة اللبنانى، والتى تعتبر مباراة مصيرية لضرورة تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار فى البطولة العربية لتحقيق لقبها.

فى سياق آخر، يغادر اليوم الأحد، الثلاثى، حسام غالى، المنسق العام للجنة الكرة والفريق الأول، ومحمد فضل، مدير التعاقدات بالنادى، وأمير توفيق، مدير التسويق، إلى إسبانيا، لحضور مؤتمر «صناعة كرة القدم»، لتعلّم أحدث ما وصلت إليه كرة القدم والذى يقام خلال يومى 24 و25 من الشهر الجارى.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون