رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيان جديد يُشعل الحرب بين «الأوليمبية» و «مرتضى منصور».. ننشر التفاصيل

08:16 م | الأحد 23 سبتمبر 2018
بيان جديد يُشعل الحرب بين «الأوليمبية» و «مرتضى منصور».. ننشر التفاصيل

مرتضى منصور

أصدر مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، برئاسة المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصرى والإفريقي للفروسية ونائب رئيس اتحاد العاب البحر المتوسط، بيانًا يستنكر فيه تجاوزات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ضد السكرتير العام.

وجاء نص البيان كالتالي:

استمرارًا لمسلسل الخروج على الدستور والقانون والميثاق الأوليمبي ومبادئ الاخلاقيات التي تحكم الرياضة ، قام السيد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بالهجوم علي السيد المهندس سكرتير عام اللجنة الاولمبية متخذاً هجومه هذه المرة شكلًا أشد فداحة وأكثر هدماً واستهانة بكل القيم والمبادئ باتخاذه منحى يحمل الهجوم على الديانة والعرق للسيدة الفاضلة والدة المهندس سكرتير عام اللجنة الاولمبية المصرية بما يشمل تمييزًا مقيـتاً مـُشكلاً جريمة الحضُ على الكراهية.

ورغم أن حديث رئيس نادى الزمالك جاء فى جملته وتفصيله مُخالفًا للواقع، ولم يتضمن ثمة حقيقة واحدة صادقة، وهو ما دأب عليه فى كل أحاديثه المتضمن الهجوم علي الرموز الرياضية، واللجنة الاولمبية تؤكد علي رفضها لكل ما تضمنه حديث المذكور ، وأنه قد قارف جريمة تقاومها الحركة الاولمبية الدولية منذ نشأتها عام 1894 ميلاديًا.

واللجنة الأوليمبية المصرية تحرص على عدم الانجراف فى الرد على هذه الخروقات والتجاوزات فى وسائل الاعلام المختلفة حيث أن مجال الرد سيكون بالوسيلة القانونية وفى الاطار التنظيمى .

وتؤكد اللجنة على أنها حريصة كل الحرص على متابعة ورصد كل خروج يصدر من السيد رئيس نادى الزمالك، وتنسق في إطار مسئوليتها القانونية الوطنية والدولية بصدد هذه الخروقات، كما تؤكد على قيامها بالرد على كل ما يقترفه المذكور وعدم تهاونها فى اتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة وصولاً للهدف الأسمي بعودة أخلاقيات الرياضة ، وإزالة كل الشوائب التى أثرت بالسلب على صورة الرياضة فى مصر.