رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يطلب حكاما أجانب أمام بيراميدز ومفاوضات مكثفة لضم مهاجم الأهلي

07:12 ص | السبت 13 أكتوبر 2018
الإسماعيلي يطلب حكاما أجانب أمام بيراميدز ومفاوضات مكثفة لضم مهاجم الأهلي

فريق الإسماعيلي

نقلًا عن العدد الورقي

أكد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى ضرورة تعيين طاقم تحكيم أجنبى على أعلى مستوى من أجل إدارة مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب الإسماعيلية فى الساعة السادسة مساءً ضمن مباريات الدورى الممتاز.

وجاء قرار الإدارة بهذا الطلب قبل وقت كافٍ من المباراة، خاصة أن الإدارة ترى أن النادى تضرر من العديد من الأخطاء التحكيمية خلال الفترة السابقة.

ومن ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة البرازيلى جورفان فييرا، إقامة معسكر مغلق للفريق قبل موعد المباراة بـ72 ساعة لتوفير المزيد من التركيز للاعبى الإسماعيلى، خصوصاً أنها المباراة الثانية للمدرب الجديد مع الدراويش بعدما قادهم للفوز على ناصر الفكرية فى كأس مصر والتأهل لدور الـ16. ومن جانبه، يسعى الجهاز الطبى للإسماعيلى بقيادة الدكتور صالح الشامى لسرعة تجهيز لاعب الفريق الغانى ريتشارد للمشاركة فى مباراة بيراميدز بعدما تعافى من الإصابة.

من ناحية أخرى، يواصل مجلس الدراويش البحث عن لاعبين سوبر للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ومن أبرز الصفقات التى يسعى مجلس النادى الأصفر لحسمها التعاقد مع عمرو جمال، مهاجم الأهلى، الذى لم يقيد فى قائمة فريقه وتم قيده بقائمة الانتظار.