رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكاء ومشادات أهلاوية فى تونس بعد فضيحة رادس

08:14 ص | الأحد 11 نوفمبر 2018
بكاء ومشادات أهلاوية فى تونس بعد فضيحة رادس

مباراة الأهلى والترجي

نقلا عن العدد الورقي

* «كارتيرون» يعنف اللاعبين.. تبادل اتهامات داخل غرف خلع الملابس.. مجلس الإدارة يفكر فى إعادة تشكيل الجهاز الفنى.. ويطلب كشف حساب من المدرب الفرنسى

عاشت بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى ليلة حزينة فى تونس، عقب الهزيمة من الترجى التونسى بثلاثية نظيفة، كإحدى أكبر الهزائم فى تاريخ النادى بالنهائيات.

وشهدت غرفة ملابس اللاعبين مشادات ومشاحنات كبيرة عقب المباراة بين اللاعبين وبعضهم البعض، حيث اتهم بعض اللاعبين زملاءهم بعدم تحمل المسئولية، فى الوقت الذى أكد البعض الآخر أن هناك حالة تراخٍ كبيرة بين اللاعبين بسبب نتيجة مباراة الذهاب، بينما ظهرت علامات الغضب الشديدة على المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، الذى انفعل على اللاعبين عقب المباراة، مؤكداً أن ما حدث فى الملعب غير معقول، حيث لم يظهر أغلب اللاعبين بمستواهم الطبيعى.

وهدد المدرب الفرنسى بأن الفترة المقبلة ستشهد تغييرات كبيرة فى التشكيل وسيتم استبعاد بعض الأسماء الذين ضمنوا مكانهم فى التشكيل الأساسى.

فى سياق متصل، يفكر مجلس الأهلى فى تقديم شكوى للاتحاد الأفريقى «كاف» فى الأحداث التى سبقت المباراة من استفزازات المنافس، وتعدى الجماهير على أوتوبيس اللاعبين قبل المباراة، وهو ما أدى إلى إصابة هشام محمد فى الرأس وخضوعه لجراحة وحاجته لثمانى غرز، وهو ما جعل اللاعبين يعيشون فى رعب وإرهاب شديد قبل المباراة وكان له تأثير شديد على الجميع فى أرض الملعب.

فى سياق متصل، يدرس مجلس الإدارة إجراء عدة تغييرات فى تشكيل الجهاز الفنى، خلال الفترة المقبلة، ووفقاً لمصدر موثوق داخل الفريق كشف عن تفكير النادى بقوة فى تعيين أحد الأسماء الكبيرة فى منصب مدير الكرة؛ لإعادة الانضباط والتحكم فى اللاعبين من جهة، والموافقة على رغبة محمد يوسف الذى طلب الاستعانة بمدير كرة للتفرغ لمنصب المدرب العام.

ومن الأسماء المطروحة لشغل منصب مدير الكرة علاء عبدالصادق أو حسام غالى، لاعب الفريق المعتزل مؤخراً.

فى السياق نفسه، طلب مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، تقريراً فنياً من الفرنسى باتريس كارتيرون حول أسباب الخسارة المذلة بثلاثية أمام الترجى التونسى، وخسارة اللقب القارى بشكل لا يليق بالنادى الأكبر فى القارة السمراء، خاصة أن المجلس لم يقصر فى دعم الفريق مادياً ومعنوياً ووقف خلفه فى كل المواقف حتى الوصول إلى النهائى.

وطلب المجلس من المدير الفنى تقريراً خاصاً عن حالة الفريق ومعرفة كل تفاصيله، واللاعبين الذين لا يحتاجهم خلال الفترة المقبلة، وينتظر أن يعقد المجلس اجتماعاً طارئاً، خلال الساعات المقبلة، لإعادة الانضباط داخل الفريق الكروى.

  • سموحة

    سموحة

  • 4

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • أرسنال

    أرسنال

  • 5

    :

    0

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي