رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«سليمان»: الاختبار الحقيقي لـ«جروس» أمام الأهلي وبيراميدز.. ولن أعود لمنصب المدرب العام

11:14 ص | الإثنين 19 نوفمبر 2018
«سليمان»: الاختبار الحقيقي لـ«جروس» أمام الأهلي وبيراميدز.. ولن أعود لمنصب المدرب العام

مؤمن سليمان

«نقلا عن العدد الورقي»

أكد مؤمن سليمان المدير الفني لفريق بتروجت أن «كريستيان جروس»، مدرب الزمالك لم يواجه اختبارًا حقيقيًا حتى الأن، مؤكدًا أن نتائج الفارس الأبيض جيدة بفضل لاعبيه.

وقال «سليمان» في حواره للوطن سبورت: «من الناحية الرقمية والنتائج الأمور تسير بشكل جيد مع جروس ولكن أعتقد أن الزمالك يحقق الانتصارات من خلال تفوق لاعبيه من الناحية الفردية، والاختبار الحقيقى عندما سيواجه الأهلى وبيراميدز».

وبسؤاله عن عودته للعمل كمدرب عام، أجاب: «العمل كمدرب عام مرحلة وانتهت فى مشوارى التدريبى، ولن أتخلى عن منصب الرجل الأول حتى مع الزمالك فمن غير المنطقى العودة بخطوات للخلف بعد أن توليت القيادة الفنية للعديد من الفرق».

وعن رأيه في عد توافر مهاجمين بالكرة المصرية، أضاف: «أنا ضد هذه المقولة، كل ما فى الأمر هو وجود لاعبين شباب مميزين أمثال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب وإسلام جابر لاعب الداخلية ولكن الكل مطالب بالصبر على هؤلاء اللاعبين حتى يكتسبوا الخبرات اللازمة ووقتها ستختفى نغمة أزمة الهجوم بالكرة المصرية».

وعن سبب رحيله عن تدريب الشعلة، تابع «مؤمن سليمان»: «كان لى بعض المطالب من إدارة نادى الشعلة ولكنها لم تحقق تلك المطالب على أرض الواقع وانتهت التجربة وكأنها انتهت فى هذا التوقيت للعمل مجدداً بالدورى المصرى من خلال تدريب بتروجت، ورب ضارة نافعة، كما يقال».