رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قرارات سرية في الأهلى.. والقوة الضاربة تقترب من العودة للفريق

03:06 ص | الجمعة 07 ديسمبر 2018
قرارات سرية في الأهلى.. والقوة الضاربة تقترب من العودة للفريق

عرابي

كشف مصدر بالنادى الأهلى عن صدور قرار سرى من محمود الخطيب، رئيس النادى، فور عودته من ألمانيا يتضمن إيقاف الثنائى محمد فضل، وهيثم عرابى عن العمل خلال الفترة الحالية على خلفية تحفظ «فضل» مدير التعاقدات على إضافة هيثم عرابى للجنة، والتلويح بتقديم استقالته الفترة الماضية برفقة حسام غالى منسق لجنة الكرة.

وأوضح المصدر أنه تم إبلاغ «عرابى»، وتقرر تأجيل القرار بتجميدهما بشكل رسمى حتى اجتماع مجلس الإدارة المقبل الذى يتم فيه حسم مصيرهما بشكل نهائى بالبقاء أو الرحيل، خاصة بعد تصريحات فضل الأخيرة، التى هاجم فيها عرابى بشدة، وأكد أنه يمتلك أدلة دامغة تُدينه.

ومن المقرر أن يشهد اجتماع مجلس الإدارة المقبل، بعد تحسن حالة رئيس النادى محمود الخطيب، البت فى مصير الثنائى، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تضارباً كبيراً فى الاختصاصات، فضلاً عن عدم وجود تنسيق بين الثنائى بشأن الصفقات الجديدة والتدعيمات التى يحتاجها الفريق، وتم الإعلان بشكل رسمى عن صفقة واحدة فقط، وهى محمد محمود، لاعب وادى دجلة عن طريق محمد فضل.

فى سياق مختلف، بدأت إدارة النادى الأهلى فى التحرك مبكراً، للحصول على الموافقات الأمنية لمباراة الفريق أمام جيما الإثيوبى، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، المقررة أحد يومى 14، 15 من الشهر الجارى، لإقامتها فى استاد القاهرة أو ملعب الكلية الحربية بحضور جماهيرى.

وتسعى الإدارة الحمراء للحصول على الموافقات الأمنية لحضور 25 ألف متفرج للمباراة، خاصة فى ظل حاجة الفريق الشديدة لجماهيره لمساندة ودعم الفريق فى بداية البطولة الأكبر فى القارة الأفريقية والتى يسعى الفريق للتتويج بها بعد خسارتها فى النسختين الأخيرتين. من جانب مختلف، تسعى إدارة الكرة بالنادى لإنهاء التفاوض مع مدافع مميز خلال الساعات القليلة المقبلة، واقترب محمود مرعى، مدافع دجلة من الوجود فى هذا المركز ضمن انتقالات يناير المقبل، فضلاً عن اقتراب الأحمر من إنهاء المفاوضات مع على غزال لاعب وسط المنتخب الوطنى والمحترف فى كندا.

من ناحية أخرى، أبدى الجهاز الفنى انزعاجه من عدم وجود مدرب أحمال للفريق الأحمر حتى الآن بعد رحيل الهولندى مايكل ليندمان، الذى تمت إقالته برفقة المدير الفنى الفرنسى باتريس كارتيرون، وأوضح مصدر بالجهاز الفنى أن الفريق مُقبل على كارثة كبيرة خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم وجود مدرب أحمال، خاصة فى ظل ضغط المباريات ولعب مباراة كل 4 أيام.

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول تدريباته فى التاسعة والنصف صباح اليوم الجمعة، وذلك بعدما منح الجهاز الفنى بقيادة محمد يوسف راحة سلبية للاعبين من التدريبات الجماعية أمس الخميس، عقب الفوز على الجونة بهدفين مقابل هدف، استعداداً لمواجهة فريق طلائع الجيش مساء الأحد المقبل ضمن منافسات الدورى الممتاز.

وكشف طبيب الفريق خالد محمود عن حالة المصابين بالفريق، وقال فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»: القوة الضاربة تقترب من العودة، أحمد فتحى ظهير أيمن الفريق سيلحق بمباراة الجيش المقبلة، وذلك بعدما تعافى من إصابته بشد فى العضلة الأمامية، وأن الثنائى جونيور أجايى وعلى معلول أصبحا قريبين من الانضمام للتدريبات الجماعية والعودة لتدريبات الكرة فى فترة لن تزيد على أسبوعين، خصوصاً بعدما بدأ الأول فى المشاركة فى تدريبات الكرة واقتراب معلول من نفس الخطوة.