رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إضافة طبيب جديد للجهاز| «لاسارتي» يتعجب من تجاهل الأهلي تدعيم خطي «الدفاع والوسط»

05:43 ص | الإثنين 31 ديسمبر 2018
إضافة طبيب جديد للجهاز| «لاسارتي» يتعجب من تجاهل الأهلي تدعيم خطي «الدفاع والوسط»

لاسارتي

نقلًا عن العدد الورقي،،،

المدير الفنى ينقل استغرابه من قيام الإدارة بتدعيم خط الهجوم فقط.. ويسأل عن سر مشاركة «أزارو» بدلاً من مروان محسن «الهداف».. ويستعين بـ«كارتيرون»

النادى يرفع العرض المالى لـ«الشحات» ويطرح استعارته.. «عبدالحفيظ» يعين طبيباً متخصصاً.. أزمة طبية بسبب أحمد فتحى.. وعلاج نفسى لـ«علاء»

أبدى الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى الجديد للأهلى، استغرابه وتعجبه من قيام قطاع الكرة ومجلس إدارة النادى بتجاهل تدعيم خطى الدفاع والوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والاهتمام بتدعيم الخط الهجومى الموجود به عدد كبير من اللاعبين.

ووفقاً لمصدر مُطلع داخل النادى، أبدى المدير الفنى دهشته من عدم وجود لاعبى وسط مدافعين و«مسّاكين» بشكل مميز فى الفريق، مشيراً إلى أن الخلل واضح بالفريق، ووقف بشدة على بعض التفاصيل الخاصة فى الفريق، أبرزها مستوى بعض اللاعبين، منهم إسلام محارب وأحمد علاء، وسأل عن سر مشاركة وليد أزارو فى مباراة الداخلية على حساب مروان محسن المهاجم الهداف فى الفترة الأخيرة.

وحرص «لاسارتى» أثناء جلسته مع معاونيه على الاتصال بباتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للأهلى، واستفسر منه عن بعض الأمور الطبية والبدنية لبعض اللاعبين فى الفريق قبل بدء أول مران مع الفريق.

وطالب المدير الفنى الأوروجويانى مارتن لاسارتى، بعد المران الأول له فى ملعب التتش بالجزيرة، بسرعة الانتهاء من كل الأمور التى تخص تجهيز أرضية ملعب التتش وتطويرها ونقل غرف اللاعبين أسفل المدرج الجديد كما وعده سيد عبدالحفيظ بعد زيارته الأولى للملعب، خصوصاً أن التجهيزات الخاصة بالجيم الجديد ستساعده فى برنامجه الجديد لإعداد اللاعبين.

وفى السياق ذاته حرص المدير الفنى الجديد على الاجتماع بلاعبى الأهلى وتحدث معهم بشكل عام عن أهمية المرحلة المقبلة ورؤيته لتنفيذ تطلعات إدارة النادى وجماهيره، مؤكداً أنه يعرف كل لاعب بالفريق جيداً وسيكون الدور الأبرز لكل لاعب مجتهد بالفريق فقط، وأوضح لهم أنه درس عن قرب كل واحد منهم وأنه صاحب القرار الأول والأخير فى كل ما يتعلق بالأمور الفنية للفريق.

كما تحدث بعض أعضاء الجهاز الفنى مع أحمد علاء، مدافع الفريق، فى محاولة لإخراجه من حالة الحزن التى يعيشها بعد تكرار أخطائه أمام الداخلية واستبداله.

فى سياق مختلف، طالت اتهامات بالتقصير الجهاز الطبى بالفريق، بعد تعرض أحمد فتحى لإصابة جديدة فى العضلة الأمامية خلال مباراة الأمس أمام الداخلية، التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق، ومغادرته المباراة بعد ما يقرب من 59 دقيقة على انطلاقها، وطالبت أصوات بإقالة الجهاز الطبى بالفريق، إلا أن المدير الفنى «لاسارتى» طلب الجلوس مع أعضاء الجهاز لمعرفة سبب الإصابات الكثيرة داخل الفريق.

وفى الإطار ذاته قام سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بتعيين الدكتور محمد وفائى أخصائى العلاج الطبيعى بعد توصيات كثيرة لمدير الكرة حول كفاءة الطبيب ورغبة المدير الفنى الأوروجويانى فى الاستعانة بمتخصص فى مجال العلاج الطبيعى وتأهيل الإصابات.

فى سياق آخر، كثف مسئولو النادى مفاوضاتهم مع العين الإماراتى خلال الساعات الأخيرة من أجل الحصول على خدمات حسين الشحات فى موسم انتقالات يناير الشتوى، ويعول الأحمر بشكل كبير على رغبة الشحات، ورفضه العروض الأخرى من أجل حسم الصفقة، كما رفع الأهلى عرضه المادى المقدم للعين فى الساعات الأخيرة، اعتماداً على تمويل رجال أعمال بمجلس الإدارة وخارجه للظفر باللاعب، وطرح الأهلى فكرة الحصول على الشحات على سبيل الإعارة حال تعذر ضمه على سبيل البيع النهائى لكنه يظل خياراً أخيراً، وغير مفضل بشكل كبير من قبل بعض أعضاء المجلس.

من جانب آخر، عقد محمود الخطيب، رئيس النادى، جلسة خاصة خلال الساعات الأخيرة مع صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، دارت حول مستقبل اللاعب مع الأهلى، وتم وضع خطوط واضحة حول استمرار اللاعب بالفريق خلال الفترة المقبلة، حيث أكد الخطيب للاعب أن استمراره مع الفريق يتطلب الالتزام بشخصية وصفات لاعبى الفريق، مشدداً له على أنه فى حالة الخروج عن النص سيكون استمراره مع الأهلى أمراً غير مطروح وسيتم الاستغناء عنه فى أى وقت من الموسم. ووعده اللاعب بعدم العودة لأى سلوك كان يؤثر سلباً على مسيرته مع الفريق خلال الفترة الأخيرة.