رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«جروس» يُهدد بالرحيل.. واستعجال بطاقة «بوطيب» للمشاركة أمام بيراميدز

03:57 ص | الأربعاء 16 يناير 2019
«جروس» يُهدد بالرحيل.. واستعجال بطاقة «بوطيب» للمشاركة أمام بيراميدز

جروس

نقلًا عن العدد الورقي،،،

رحيل «ساسى» مرفوض بقرار سويسرى.. «أمير» يسعى لإقناع «أحداد» بالبقاء.. طرح تذاكر مواجهة «طنجة».. ورئيس النادى عن مفاوضات السيد سالم: «معرفش حد بالاسم دا»

رفض كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، فكرة التفريط فى خدمات التونسى فرجانى ساسى، لاعب الوسط، خلال الفترة الحالية بعد أن شهدت الآونة الأخيرة دخول اللاعب فى دائرة اهتمامات العديد من الأندية، وأبرزها بيراميدز بعرض مغرٍ جداً.

وطالب «جروس» إدارة النادى بعدم التفكير فى بيع اللاعب مهما كانت المغريات المادية مشدداً على أنه من الركائز الأساسية التى يبنى عليها طريقة لعبه بالفريق، ومهدداً بالرحيل فى حالة الاستغناء عن أى لاعب من القوام الأساسى، وخاصة فرجانى ساسى.

فى سياق مختلف، يسعى أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، لإقناع المغربى حميد أحداد بالبقاء مع الفريق وعدم رحيله، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، ووعده المشرف على الكرة بحصوله على فرصته فى المشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة بعد التشاور مع المدير الفنى، ولم يقتنع «أحداد» برؤية «أمير»، واعتبرها مسكنات جديدة ومجرد وعود مثل تلك التى حصل عليها من قبل ولم يحدث بها أى جديد فى ظل خروجه من حسابات جروس الذى يصفه بالمتمرد خلال التدريبات.

وبعيداً عن هذا، ينتظر مسئولو الزمالك خلال الساعات المقبلة وصول البطاقة الدولية للمهاجم المغربى خالد بوطيب، لاعب الفريق الجديد المنضم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث يسعى النادى للحصول عليها قبل مباراة بيراميدز المقرر لها يوم 24 يناير الحالى ليكون المهاجم المغربى جاهزاً لقيادة الهجوم فى هذه المباراة.

من ناحية أخرى، أكد مصدر قريب من رئيس النادى أنه بمجرد الحديث معه عن إمكانية ضم القلعة البيضاء للاعب السيد سالم، ظهير أيسر وادى دجلة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أبدى اندهاشه قائلاً: «بيلعب فين دا، معرفش حد بالاسم دا وما سمعتش عنه»، مشدداً على أنه علم أن المدير الفنى للفريق صرف النظر عن ضم ظهير أيسر خلال الفترة الحالية.

من جانب آخر، يعود فريق الكرة بالزمالك اليوم لتدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة اتحاد طنجة المغربى مساء السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إياب دور الـ32 مكرر لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، ويعقد المدير الفنى جلسة مع جهازه المعاون قبل مران اليوم لمناقشة بعض الأمور الخاصة بمباراة العودة، وبعدها يلقى محاضرة بالفيديو على لاعبيه لمعالجة أخطاء مباراة الذهاب.

ويطرح نادى الزمالك التذاكر الخاصة بالمباراة خلال الساعات القليلة المقبلة فى القاهرة والإسكندرية، واستقر مجلس الإدارة على تخصيص 50 أوتوبيساً لأعضاء النادى والفرق الرياضية لحضور المباراة، وتم تجهيز 4 آلاف علم للنادى سيتم توزيعها على الأعضاء والفرق لمساندة الفريق، ومن المقرر أن تتحرك الحافلات من أمام النادى بعد الساعة الثانية عشرة ظهراً يوم السبت، على أن يتجمع الأعضاء ولاعبو الفرق الرياضية اعتباراً من العاشرة ‏صباحاً.