الزمالك: «اللى اختشوا ماتوا.. ياحرامية الساعات»

12:05 م | الأحد 20 يناير 2019
الزمالك: «اللى اختشوا ماتوا.. ياحرامية الساعات»

شعار الزمالك

نشرت مجلة الزمالك "مانشيت" رئيسي لها فى العدد الصادر صباح اليوم بعنوان" «اللى اختشوا ماتوا.. ياحرامية الساعات».

كنا ذكرت المجلة الرسمية لنادي الزمالك فى إحدى العناوين " رئيس النادى تبرع بهدايا ترك أل الشيخ للقلعة البيضاء، وكبيرهم يتهرب من الرد على مصير التبرعات

وواصلت المجلة " قناة الأهلى ليست فوق القانون والمحاسبة، وهل يستجيب الخطيب لطلب ساويرس بالإستقالة؟، ولماذا الحرب الحمراء على رئيس الملكى؟.

ويذكر أن مجلة الزمالك قد كتبت في "مانشيت" رئيسي لها العدد الماضى : "عجبت لك يا زمن.. 40 مليونا لعبد الله إهدار.. و150 مليونا للشحات انتصار".

كما أبدت المجلة الرسمية لنادي الزمالك من قبل اندهاشها، من الإشادة بنجاح إدارة الأهلي في ضم حسين الشحات من العين الإماراتي مقابل أكثر من 6 مليون دولار، ما يعادل 150 مليون جنيه.

وواصلت المجلة سخريتها، من البعض الذين انتقدوا الزمالك من دفع 40 مليون جنيه لعبد الله السعيد في موسم واحد، منذ عدة أشهر، ونشبت بعدها أزمة كبرى بعد اكتشاف إدارة الأهلي للأمر وقيام "السعيد" بالتوقيع لنادي الزمالك، وهو ما تداركته فيما بعد بالتجديد للاعب ثم إعارته لأحد الأندية الفنلندية قبل عرضه للبيع وانتقاله لأهلي جدة السعودي، قبل أن يفسخ اللاعب تعاقده مع فريقه السعودي وعودته للدوري المصري من بوابة بيراميدز.

أخبار قد تعجبك

استطلاع رأى

  • الوداد

    الوداد

  • -

    :

    -

    11:59 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي