رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صور| محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس "الدراويش".. ورئيس النادي يعد بضم لاعبين جدد

01:45 ص | الإثنين 21 يناير 2019
صور| محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس "الدراويش".. ورئيس النادي يعد بضم لاعبين جدد

محافظ الإسماعيلية يجتمع بمجلس إدارة الدراويش

أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، دعمه ومساندته الكاملة للنادي الإسماعيلي العريق تقديرًا واعتزازًا باسم هذا النادي الذي يُعد أحد وأهم الرموز لشعب الإسماعيلية ومواطنيها وعشاق ومحبي الدراويش في كل مكان، مشددًا على أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال بخلق الأزمات التي تعيق مسيرة النادي.

وشدد عثمان على ضرورة تضافر وتكثيف الجهود كافة من جميع أجهزة المحافظة والجهات المعنية من أجل مساندة ودعم النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة، واستمرار واستكمال مسيرة هذا النادي العريق والحفاظ على اسم وتاريخ قلعة الدراويش.

وأضاف أنه لابد من بذل أقصى الجهود من أجل استمرار مشوار الفريق في التنافس على البطولات المحلية والدولية.جاء ذلك، خلال لقاء عقده محافظ الإسماعيلية مع أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة، وحضور أعضاء المجلس والمهندس أحمد عصام نائب المحافظ، والمهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وسامي علام السكرتير العام المساعد وسامي عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد أبوسنة رئيس تحرير جريدة القناة.

وخلال الاجتماع أكد المحافظ "أننا جميعًا كجهاز تنفيذي وشرطة ومواطنين داعمون ومعضدين للنادي ومجلس الإدارة ونقف صفًا واحدًا خلف هذا النادي"، بحسب قوله. ومن جهته وعد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بأنه سوف يتم تدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الجدد المتميزين في مختلف المراكز الكروية خلال تلك الفترة إلى جانب رفع معنويات جميع اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق أفضل النتائج والفوز في المباريات المقبلة، كما تم بحث ومناقشة سبل ومقترحات دعم النادي خلال تلك الفترة وآليات دعم أنشطة النادي وقطاع الناشئين.

كما أكد محافظ الإسماعيلية أن الجهاز التنفيذي للمحافظة كاملة ومجلس إدارة النادي الإسماعيلي والجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين لابد أن يكونوا جميعًا على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على كيان واسم الإسماعيلي وجماهيره العريضة.