‎جوهر نبيل: نسعى لتنظيم مباريات أفريقيا للسلة بأفضل المعايير

06:25 م | السبت 02 فبراير 2019
‎جوهر نبيل: نسعى لتنظيم مباريات أفريقيا للسلة بأفضل المعايير

‎جوهر نبيل

‎قال جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا المنظمة لمباريات المجموعة الثالثة من دور الستة عشرة لبطولة إفريقيا للسلة، التي يستضيفها الأهلي إن هناك اهتمامًا كبيرًا من جانب مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بضرورة تنظيم المباريات وفقًا لأفضل المعايير وإظهار الوجه المشرق للنادي في تنظيم أكبر الفعاليات.

‎وأوضح «نبيل»، أن اللجنة تعتبر في حالة انعقاد مستمر، في ظل الترتيبات العديدة، التي تقوم بها، من أجل توفير أفضل الأجواء، سواء للفرق المشاركة في المباريات أو لفريق الأهلي لكي ينجح في استمرار مواصلة عروضه القوية والمنافسة على اللقب، خاصة أن التنظيم المشرف سيسهم في تعزيز فرص حصول النادي على حقوق تنظيم الأدوار النهائية في حالة وصول الفريق لها.

‎وأضاف، أن اللجنة على قناعة تامة بقدرات أبناء النادي، خاصة بعد أن تم تشكيل اللجان الفرعية وتكليفها بإنهاء الملفات والمهام المطلوبة في أسرع وقت، وفي ظل ما يملكه النادي من كوادر مميزة بكافة المجالات، خاصة أن نجاح تنظيم هذه البطولات يعكس رسائل إيجابية عن الرياضة المصرية بشكل عام.

‎وأشار جوهر نبيل، إلى أن هناك ثقة كبيرة في قدرات الجهاز الفني واللاعبين في تحقيق الفوز بكل مبارياتهم ومواصلة المشوار نحو لقب البطولة.

‎ويشارك الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي في المجموعة الثالثة، التي تضم فِرق أول أغسطس الأنجولي و«REG» بطل رواندا، وفيروفيارو بطل موزمبيق ، ومن المتوقع وصول الفرق يومي ٦ و٧ من فبراير الجاري، على أن تقام المباريات أيام ٨ و٩ و١٠ من الشهر ذاته، على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.