رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ابو النصر» هداف المقاولون يحترف في أوروجواي

10:42 م | الإثنين 04 فبراير 2019
«ابو النصر» هداف المقاولون يحترف في أوروجواي

فريق المقاولون

تلقى اللاعب أبو النصر حلمي، هداف فريق 97، بناشئين نادي المقاولون العرب، عرضًا للاحتراف بأحد أندية أوروجواي، ووافق المهندس محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون، على سفر اللاعب إلى أوروجواي لعمل معايشة، تمهيدًا لاحترافه.

ويشهد قطاع الناشئين بالمقاولون، طفرة كبيرة، وتنافس فرق القطاع على المركز الأول في كل بطولات الجمهورية والمناطق في مختلف الاعمار مع الأهلي وإنبي، ويتلقي عدد كبير من ناشئي المقاولون عروضًا للاحتراف في أوروبا، بعد نجاح تجربة محمد صلاح ومحمد النني في ليفربول والأرسنال.

وتألق عدد كبير من ناشئي القطاع، بصورة لافتة للأنظار، وتم اختيار أكثر من ١٠ لاعبين من المقاولون، في صفوف المنتخبات بمختلف الأعمار السنية، ويتوقع مدربو المنتخبات، أن يخرج من بينهم نجوم يخدمون المنتخب الوطني مثل محمد صلاح، ومحمد النني.

وأكد المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة والناشئين، إن القطاع به أكثر من لاعب مميز، ومنهم «أبو النصر» مطلوبين للاحتراف في أوروبا، يملكون مهارات وقدرات ستكون تكرارًا لنجمي المقاولون السابقين محمد صلاح والنني، مشيرًا إلى أن قطاع الناشئين بالمقاولون زاخر بالموهوبين، وهو من أكثر القطاعات، التي انضم منها لاعبين لمنتخبات الناشئين، في كل الأعمار السنية، حيث يشارك أكثر من ١٠ لاعبين بهذه المنتخبات.