رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع «تركى أل الشيخ» لدعم صفقة القرن

03:07 م | الأحد 10 فبراير 2019
تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع «تركى أل الشيخ» لدعم صفقة القرن

تركي آل الشيخ

علم "الوطن سبورت" أن المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، عرض على رئيس القلعة البيضاء، دعم النادى بالثلاثي جوميز، لاعب الهلال السعودى، وأشرف بن شرقى، لاعب لانس الفرنسي، وأيمن بن محمد، ظهير أيسر الترجي التونسي، لضمهم في الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، على أن تركي آل الشيخ تعهد لرئيس الأبيض بتحمل تكاليف الصفقة كاملة وسداد المبالغ المطلوبة من أندية اللاعبين كاملة كدعم منه، على أن يكون راتب اللاعبين خلال اواجدهم مع الأبيض مناصفة بينه وبين إدارة الزمالك.

وشدد المصدر على أنه فى حالة نجاح ضم الثلاثى سيتم الإستغناء رسميا عن الثلاثى، كاسونجو وخالد بوطيب، وحميد أحداد.

وأصدر نادي الزمالك، مؤخرا بيان، أوضح فيه كواليس زيارة تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي لمقر النادي .

وجاء البيان كالتالي:

"يتوجه رئيس نادي الزمالك بخالص شكره وتقديره واحترامه للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، معربا عن سعادته بالزيارة التاريخية من جانبه والتي تعد امتدادا للترابط العميق والتواصل الدائم بين الشعبين المصري والسعودي.

كما أبدى سعادته بقدر محبة وعشق جماهير وأعضاء ناديه الغفيرة، لتركي آل الشيخ منذ وصوله إلى مقر النادي الأبيض.

وأشاد رئيس الأبيض بتركي آل الشيخ وجدد شكره على تلبية دعوته وزيارة منزله عقب الانتهاء من زيارة مقر نادي الزمالك.

وأكد أنه والمستشار تركي آل الشيخ قد اتفقا علي دعم نادي الزمالك بصفته رئيس الاتحاد العربي.

وحدد أوجه الدعم في أربع نقاط تتمثل في: مساهمة معاليه في جزء من تكاليف مشروع بناء إستاد نادي الزمالك الجديد كهدية من معاليه للنادي وجماهيره العريضة بالإضافة للمساعدة في توفير رعاة للمشروع ويتحمل معالي تركي آل الشيخ تكاليف التعاقد مع لاعب عالمي ينضم للفريق في الصيف المقبل. كما سيدعم معالي المستشار القناة الخاصة بنادي الزمالك بعد الانتهاء من تحضير الأوراق الرسمية. ويتحمل رئيس الاتحاد العربي تكاليف ملابس فريق نادي الزمالك في الموسم المقبل.