رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

30 دقيقة| «الشحات» يهدر أولى فرص الأهلي والتعادل سلبي ضد سيمبا

03:31 م | الثلاثاء 12 فبراير 2019
30 دقيقة| «الشحات» يهدر أولى فرص الأهلي والتعادل سلبي ضد سيمبا

حسين الشحات

انتهت النصف ساعة الأولى بين فريقي سيمبا التنزاني والأهلي، ومازالت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الأهلي بضغط هجومي، ولم تمر أول دقيقة حتى رفع محمد هاني كرة عرضية، تصدى لها مانولا حارس سيمبا، وانحصر اللعب في وسط الملعب بعد البداية الحمراء السريعة، وفي الدقيقة العاشرة سدد أوكوي كرة سهلة في يد محمد الشناوي.

وشهدت الدقيقة 13 أخطر فرص الشوط الأول، عندما توغل كاجيري داخل منطقة جزاء الأهلي وسدد كرة قوية حولها "الشناوي" إلى ركنية، وبعد دقيقتين شكّل "واوا" تهديدا جديدا على مرمى الأهلي بتسديدة قوية، ارتدت من الدفاع إلى ركنية أخرى للفريق التنزاني.

وسنحت أولى فرص الأهلي في الدقيقة 22 بعدما دخل حسين الشحات منطقة جزاء سيمبا وسدد كرة قوية بيسراه في شباك المرمى من الخارج، ورد أوكوي بتسديدة بعيدة تماما عن مرمى الأهلي، وعاد اللعب للانحصار في وسط الملعب مرة أخرى حتى الوصول إلى الدقيقة 30.

ويحل الأهلي ضيفا على سيمبا التنزاني، في إطار الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، ويتصدر المارد الأحمر المجموعة بـ7 نقاط، ويملك سيمبا 3 نقاط في المركز الثالث، وسيلتقي مساء اليوم في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، فريقا شبيبة الساورة الجزائري "نقطتان" وفيتا كلوب الكونغولي "4 نقاط" في إطار منافسات المجموعة ذاتها.