الأهلي يُعاقب لاعبيه بعد نكسة سيمبا.. و«لاسارتي» يُعنّف «أشرف» و«إبراهيم»

06:53 ص | الخميس 14 فبراير 2019
الأهلي يُعاقب لاعبيه بعد نكسة سيمبا.. و«لاسارتي» يُعنّف «أشرف» و«إبراهيم»

الأهلي وسيمبا

نقلًا عن العدد الورقي

قرر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، توقيع عقوبات على لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، عقب الخسارة من سيمبا التنزانى بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وفقاً للائحة الداخلية بالفريق.

وعنَّف مدير الكرة لاعبيه بعد الخسارة أمام سيمبا، لا سيما بعد تأزم المجموعة الرابعة، وعودة الأمل لجميع الفرق الأربعة فى نفس المجموعة، فيتا كلوب وسيمبا التنزانى وشبيبة الساورة، وبات فوز الفريق فى المباراتين المتبقيتين أمراً لا مفر منه لضمان الصعود للدور ربع النهائى، والمضى قدماً فى البطولة التى يسعى الجميع للفوز بها واستعادتها مرة جديدة.

الفريق يستأنف تدريباته.. «سعد» تحت الفحص الطبى.. والمدير الفنى: الفرصة للتأهل بدورى الأبطال كبيرة

فى سياق متصل، هاجم «لاسارتى» الثنائى أيمن أشرف وياسر إبراهيم، فى غرفة الملابس عقب المباراة، على الخطأ الذى ارتكبه الثنائى أمام سيمبا مما كلف الفريق الخسارة، فضلاً عن الارتباك الشديد فى فترات كبيرة من المباراة وعدم التعامل مع بعض الكرات بشكل جيد.

ومن جانبه، علق «لاسارتى» على خسارة فريقه أمام بطل تنزانيا قائلاً إن فرصة الفريق فى التأهل إلى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا ما تزال كبيرة، رغم الخسارة، وأن الفريق سوف يلعب على الفوز فى المباراتين المقبلتين، مشيراً إلى أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام سيمبا، لكن التوفيق لم يكن حليفه. وهذه هى كرة القدم التى يوجد بها جميع الاحتمالات، وعلى الفريق أن يلعب على الفوز فى جميع مبارياته المقبلة، وهو ما سنعمل من أجله فى الفترة المقبلة.

وأضاف «لاسارتى» أن المباراة شهدت إهداراً كبيراً للوقت من جانب لاعبى سيمبا، الذين تعمدوا السقوط أكثر من ١٥ مرة فى الملعب، كما أن عامل الجو قد يكون له تأثير بسبب ارتفاع الرطوبة، خاصة فى الشوط الثانى، مما تسبب فى حالة من الإجهاد الكبير على اللاعبين، ولكن المباراة انتهت، واعتدنا على النظر إلى الأمام، ولا بد من التركيز فيما هو مقبل، لافتاً إلى أن هدف الأهلى واضح فى المرحلة المقبلة بتخطى مرحلة دور المجموعات، كخطوة نحو الفوز باللقب، وأكد المدير الفنى للأهلى أنه لعب بثلاثة لاعبين فى وسط الملعب من بداية المباراة، للحفاظ على مجهود اللاعبين بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم، الخميس، عقب وصول البعثة ظهر أمس من تنزانيا، وأغلق الجهاز الفنى ملف بطولة أفريقيا بعد مباراة سيمبا التنزانى، وطالب «لاسارتى» لاعبى الفريق بالتفكير فى بطولة الدورى التى سيخوض خلالها الفريق ارتباطات متتالية وقوية، يبدأها بمواجهة الإنتاج الحربى السبت المقبل. ويخضع سعد سمير، مدافع الفريق، لفحص طبى قبل مران الفريق اليوم لتحديد موقفه من المشاركة فى التدريبات المقبلة بعد الإصابة البسيطة التى تعرض لها فى العضلة الضامة وحالت دون سفره مع الفريق إلى تنزانيا.

من ناحية أخرى، حصل كريم نيدفيد، لاعب وسط الأهلى الذى مدد عقده السبت الماضى لمدة ثلاثة مواسم جديدة، على وعد بزيادة فى عقده الجديد، خاصة بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة. وطلب اللاعب الشاب زيادة فى عقده خلال جلسات المفاوضات مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وهو ما وافق عليه الأخير على أن يتم تعديل عقده فى المواسم المقبلة بعد موافقة مجلس إدارة النادى، وبناءً عليه وقع اللاعب على الفور، وطلب مدير الكرة من اللاعب ضرورة الحفاظ على مستواه خلال الفترة المقبلة، بعدما أصبح أحد العناصر الأساسية تحت قيادة الجهاز الفنى الحالى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى.

أخبار قد تعجبك

استطلاع رأى

  • نابولي

    نابولي

  • -

    :

    -

    08:30 PM

    الدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان

    إنتر ميلان

  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • -

    :

    -

    11:59 PM

    الكونفدرالية
  • الزمالك

    الزمالك

  • ريال مدريد

    ريال مدريد

  • 0

    :

    2

    12:00 PM

    الدوري الإسباني
  • ريال بيتيس

    ريال بيتيس

  • إيبار

    إيبار

  • 2

    :

    2

    04:15 PM

    الدوري الإسباني
  • برشلونة

    برشلونة