رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«طولان» يستقر على خطة التأهل| آخر استعدادات الاتحاد السكندري لمواجهة الهلال السعودي

08:20 ص | الجمعة 15 فبراير 2019
«طولان» يستقر على خطة التأهل| آخر استعدادات الاتحاد السكندري لمواجهة الهلال السعودي

الاتحاد

نقلا عن العدد الورقي

يؤدى الاتحاد السكندرى مساء اليوم الجمعة مرانه الرئيسى استعداداً لمواجهة الهلال السعودى فى ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية فى المباراة المقررة غداً السبت على ملعب جامعة الملك سعود فى السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وشاهد الجهاز الفنى آخر 3 مباريات للهلال، ووضع يده على عدد من نقاط الضعف فى صفوف الفريق شرحها للاعبين لاستغلالها فى خطته للمباراة لخلخلة دفاعات المنافس، كما رصد الجهاز نقاط القوة التى يتمتع بها لاعبو فريق الهلال، وحرص خلال تدريبه أمس على إجراء بعض التعديلات والتركيز على الكثافة العددية فى وسط الملعب.

وقال حلمى طولان، المدير الفنى للفريق، إن الجهاز الفنى استقر على خطة المواجهة بعد دراسة المنافس جيداً ومشاهدة مجموعة من مبارياته، ووضع يده على نقاط القوة والضعف فى المنافس، وعبر «طولان» عن ثقته فى لاعبيه، وبذلهم أكثر ما فى وسعهم من أجل إسعاد جماهيرهم والعودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية تحافظ على حظوظهم فى البطولة.

وطالب المدير الفنى لاعبيه بضرورة توخى الحذر خلال المواجهة، خاصة أن الفريق السعودى يجيد التهديف، وهو ما وضح بقوة فى مواجهته أمام القادسية فى المباراة التى انتهت لصالحه برباعية، وأنه درس جيداً جميع السيناريوهات المتوقعة.

وتابع «طولان»: الحديث عن قوة الهلال لا يعنى التقليل من قدرات وإمكانيات لاعبى الاتحاد السكندرى، وقال لا بد أن نكون واقعيين فى نظرتنا للأمور، فريق الهلال قوى جداً وهو بطل آسيا وبطل الدورى ولاعبوه المحترفون على أعلى مستوى، ولكنى أثق بقدرات لاعبى فريقى على أداء مباراة جيدة بالعزيمة والإصرار والثقة بالنفس.

فى سياق متصل، عقد رئيس نادى الاتحاد السكندرى، محمد مصيلحى، اجتماعاً بالمدير الفنى ولاعبى الفريق، وطالبهم خلاله ببذل أقصى ما لديهم من جهد لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الهلال السعودى، خاصة أن الفريق هو الممثل الوحيد للأندية المصرية فى كأس زايد بعد خروج الأهلى والزمالك والإسماعيلى.

ووجه «مصيلحى» رسالة للجالية المصرية بالرياض لمؤازرة الفريق من خلال حضور المباراة لا سيما أن الاتحاد السكندرى هو الممثل الوحيد لمصر فى البطولة، فى الوقت نفسه حرص سفير مصر فى الرياض ناصر حمدى على دعم الفريق من خلال التواصل مع رئيس البعثة محمد مصيلحى للوقوف على استعدادات الفريق.

على الجانب الآخر، طرحت إدارة نادى الهلال تذاكر اللقاء عبر الموقع الإلكترونى الخاص لشراء التذاكر، حيث تم تخصيص 1621 تذكرة لجماهير الاتحاد السكندرى والباقى لجماهير الهلال.