رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح محسن يثور على «لاسارتي» فى الأهلى.. و«أزارو» يعود قريبًا

09:31 ص | الثلاثاء 19 فبراير 2019
صلاح محسن يثور على «لاسارتي» فى الأهلى.. و«أزارو» يعود قريبًا

صلاح محسن وأزارو

نقلًا عن العدد الورقي،،،

تغييرات مرتقبة فى التشكيل أمام الداخلية.. المدير الفنى يدرس إراحة «معلول» وإعادة «فتحى».. واستعدادات مبكرة لرحلة الكونغو

فجّر صلاح محسن مهاجم فريق النادى الأهلى أزمة خلال الساعات الماضية بسبب عدم مشاركته فى مباريات الفريق الأحمر، وتجاهل المدير الفنى مارتن لاسارتى له وعدم منحه الفرصة بشكل أساسى على غرار النيجيرى جونيور أجايى الذى منحه الأوروجوايانى الفرصة منذ عودته من الإصابة.

وكشف مصدر مقرب من صلاح محسن لـ«الوطن» عن حالة الضيق التى يشعر بها اللاعب بسبب تجاهل «لاسارتى» له ومنحه فقط بعض الدقائق خلال المباريات الأخيرة لا يستطيع من خلالها التعبير عن نفسه بالشكل الصحيح بل وتجعل مستواه أمام الجماهير سيئاً للغاية، موضحاً أنه بحاجة للمشاركة والحصول على الفرصة فى لقاء كامل ووقتها سيستطيع إظهار قدراته التى عرفها عنه الجمهور فى إنبى، وكشف المصدر أن الساعات المقبلة ستشهد طلب اللاعب من خلال الجهاز المعاون وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، عقد جلسة مع المدير الفنى «لاسارتى» للاستفسار منه عن أسباب عدم الاستعانة به، خاصة أنه يتدرب بكل قوة.

من ناحية أخرى، يدرس مارتن لاسارتى، المدير الفنى للفريق الأحمر، إراحة على معلول الظهير الأيسر فى لقاء الداخلية المقرر له غداً الأربعاء، بالدورى الممتاز، خاصة أن التونسى لم يحصل على القسط الكافى من الراحة منذ فترة طويلة شارك خلالها بشكل أساسى، على أن يمنح الفرصة لمحمود وحيد المقبل من مصر المقاصة فى يناير الماضى.

ويفكر أيضاً المدير الفنى للأهلى فى الدفع بحمدى فتحى بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية بعد غيابه عن اللقاء الماضى أمام الإنتاج الحربى، على حساب هشام محمد الذى لم يظهر بالشكل المطلوب فى اللقاء الأخير، وارتفعت أسهم محمد الشناوى حارس المرمى فى اللحاق بمباراة الداخلية بعدما شعر بتحسن كبير فى حالته بعد معاناته من الإصابة بآلام فى العضلة الضامة وغاب عن لقاء الإنتاج الحربى الأخير، ويبقى مران اليوم لتحديد حالته بشكل نهائى، فى الوقت الذى يتم فيه تجهيز شريف إكرامى وعلى لطفى للقاء تحسباً لعدم لحاق الحارس الأساسى باللقاء.

من ناحية أخرى، وضع الجهاز الفنى للنادى الأهلى برنامجاً خاصاً للمغربى وليد أزارو، من أجل تجهيزه للفترة المقبلة، على أن ينتظم فى التدريبات الجماعية للفريق خلال 48 ساعة بعد الانتهاء من تنفيذ برنامجه التأهيلى؛ للتعافى من الإصابة فى العضلة الضامة، بعدما شارك بشكل تدريجى خلال الأيام الماضية فى تدريبات الكرة برفقة زملائه، على أن ينتظم بشكل كامل خلال اليومين المقبلين.

فى سياق مختلف بدأ مسئولو الأهلى ترتيبات رحلة الكونغو؛ استعداداً لمواجهة فيتا كلوب يوم 9 مارس فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، ويتواصل سمير عدلى المدير الإدارى بالجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مع السفارة المصرية فى الكونغو ومسئولى نادى فيتا كلوب؛ لترتيب كل الإجراءات الخاصة برحلة الأهلى المرتقبة.

ويتصدر الأهلى مجموعته فى دور المجموعات برصيد 7 نقاط بعد خوض 4 مباريات فى منافسات المجموعة، حيث يتبقى للأهلى خوض مواجهتى فيتا كلوب الكونغولى وشبيبة الساورة الجزائرى.