رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«عبدالحفيظ» يطمئن على مؤمن زكريا.. ويؤكد: أنهينا ملف التجديد لكل عناصر الفريق

01:23 ص | الجمعة 22 فبراير 2019
«عبدالحفيظ» يطمئن على مؤمن زكريا.. ويؤكد: أنهينا ملف التجديد لكل عناصر الفريق

سيد عبدالحفيظ

نقلا عن العدد الورقي،،

اطمأن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، على مؤمن زكريا لاعب الفريق المعار إلى فريق أحد السعودى لمدة 6 أشهر، بداية من فترة الانتقالات الشتوية الجارية وحتى نهاية الموسم، بسبب الإصابة التى يعانى منها اللاعب، التى منعته من المشاركة مع فريقه السعودى.

وحرص مدير الكرة بالأهلى على الاتصال باللاعب لمعرفة مدى الإصابة التى يعانى منها، ونتيجة الأشعة والفحوصات التى أجراها خلال الساعات الأخيرة.

ومن جهة أخرى أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى، أن الإدارة الحمراء أغلقت ملف المفاوضات مع لاعبى الفريق بعد التجديد لكل اللاعبين، والذين كان آخرهم الرباعى على معلول وعمرو السولية وكريم نيدفيد وجونيور أجايى.

وقال «عبدالحفيظ» فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «أغلقنا هذا الملف نهائياً بعد التجديد للرباعى الأخير، لا يوجد لدينا أى لاعبين آخرين عقودهم أوشكت على الانتهاء، كان الهدف الأساسى لنا هو فرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق وتهيئة المناخ للجهاز الفنى واللاعبين للتركيز فى الملعب فقط للفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلة».

وأوضح مدير الكرة، حول موقفه من مشادة رامى ربيعة، وكريم نيدفيد وتوقيع غرامة مالية على الثنائى بسبب مشادتهما فى مران الفريق الاثنين الماضى، أن الأمر لا يتعدى نرفزة ملعب وحماساً شديداً من الثنائى، وتم احتواء الموقف ولا يوجد أى عقوبات على الثنائى.