رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يفرض على «جروس» مشاركة «حفنى ومدبولى وعنتر»

05:33 ص | السبت 23 فبراير 2019
رئيس الزمالك يفرض على «جروس» مشاركة «حفنى ومدبولى وعنتر»

كريستيان جروس

نقلًا عن العدد الورقي

الفريق يختتم تدريباته لمواجهة بترو أتلتيكو.. «عبدالسلام» يقترب من خلافة «الونش» فى الدفاع.. وطرح تذاكر المباراة للبيع فى القاهرة والإسكندرية

كشف مصدر داخل نادى الزمالك كواليس الجلسة التى جمعت بين رئيس الزمالك والسويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، وجهازه المعاون خلال الساعات الماضية، حيث أكد المصدر أن رئيس القلعة البيضاء شن هجوماً على المدرب، وجدد اتهامه بأنه عنيد ولا يستمع لرأى أى شخص خاصة معاونيه المصريين، وعليه أن يعيد حساباته خشية من تعرض الفريق لأى أزمات من جديد وأن الإدارة من حقها أن تستفسر عن سبب مشاركة لاعبين وإبعاد آخرين.

وطلب رئيس النادى من المدير الفنى إبعاد اللاعبين المتخاذلين عن تشكيلة الفريق ومنحهم راحة من أجل استعادة مستواهم، والدفع بالثلاثى أيمن حفنى ومحمد عنتر وأحمد مدبولى، وحذره من تعرضه لأى إخفاق فى بطولة الكونفيدرالية أو الدورى أو كأس مصر.

وعلى المستوى الفنى، يختتم اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى غداً الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى الكونفيدرالية الأفريقية، على أن ينتظم الفريق فى معسكر مغلق فى أحد فنادق مدينة برج العرب.

ومن المنتظر أن يعقد الاجتماع الفنى للمباراة اليوم داخل أحد الفنادق، وسيمثل الزمالك فى الاجتماع أيمن حافظ، المنسق العام، وأحمد زاهر، المدير الإدارى، ومعه إدارى الفريق الكينى، ومراقب المباراة، وطاقم التحكيم، ومسئول عن الأمن.

وعمل الجهاز الفنى خلال التدريبات الأخيرة على تدريب اللاعبين على لعب الكرة الهجومية مع التأمين الدفاعى، كما شهدت التدريبات تخصيص «جروس» فقرات خاصة لأكثر من لاعب، ولعب الكرة من لمسة واحدة وإتقان العرضيات بعدما شهدت المباراة الأخيرة العديد من السلبيات.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك مباراة الغد بتشكيل مكون من: «محمود جنش ومحمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام وعبدالله جمعة وحمدى النقاز وطارق حامد وفرجانى ساسى ومحمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن وخالد بوطيب».

من ناحية أخرى، طرح مجلس إدارة القلعة البيضاء تذاكر المباراة للبيع أمس الجمعة داخل النادى ببوابة شارع جامعة الدول العربية، واستاد الإسكندرية، ونادى سموحة، ويستمر البيع لمدة يومين بسعر 100 جنيه للمقصورة الأمامية، و50 جنيهاً للأولى و30 جنيهاً للتذكرة الموحدة.