رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص| ننشر اعترافات «كهربا» بعد التحقيق معه في الزمالك

05:23 م | الخميس 28 فبراير 2019
خاص| ننشر اعترافات «كهربا» بعد التحقيق معه في الزمالك

كهربا

خضع اليوم محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب نادي الزمالك، للتحقيق معه، بعد واقعة بصقه على جماهير الأبيض خلال لقاء بترو أتليتكو الأنجولي، في منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، في المباراة، التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وينشر «الوطن سبورت»، نص اعترافات «كهربا»، صانع ألعاب الفريق الأول في التحقيق، الذي خضع له داخل النادي منذ قليل، بمعرفة الشؤون القانونية بالنادي.

حيث تم توجيه سؤالًا لـ«كهربا»، لمعرفة سبب بصقه على الجماهير، فكان رده أنه يكن كل الاحترام والتقدير لجماهير الزمالك، والذي يُعد هو واحدًا منها «على حد قوله».

وأشار «كهربا»، إلى أنه لم يقصد على الإطلاق التطاول أو الخروج عن النص، ولكنه فوجئ خلال مباراة بترو أتليتكو الأنجولي، في الجولة الثالثة، من دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية، بهتافات ضده وسب أسرته، وهو ما جعله يخرج عن شعوره، لدى خروجه من الملعب، كونه شخصًا يعشق أسرته ويقدرها ولا يقبل إهانتها من أحد.

كما التحقيق معه أيضًا، بسؤاله عن أسباب دخوله في مشادة كلامية مع زميله يوسف أوباما، أثناء مباراة بترو أتليتكو، فكان رده أن ما حدث ليس سوى «نرفزة ملعب»، والأمر انتهى سريعًا بعدها، مؤكدًا أنه تربطه بجميع زملائه بالفريق علاقات جيدة للغاية داخل وخارج الملعب.