رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اشتباه بإصابة «حمدي فتحي» بتمزق في العضلة الخلفية .. واللاعب مُهدد بالغياب عن القمة

03:08 م | الثلاثاء 05 مارس 2019
اشتباه بإصابة «حمدي فتحي» بتمزق في العضلة الخلفية .. واللاعب مُهدد بالغياب عن القمة

حمدي فتحي

أثبتت الفحوصات الطبية المبدئية التي خضع لها حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، إصابته بمزق في العضلة الخلفية، خلال مباراة بتروجت التي أقيمت أمس الإثنين، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، ليكون اللاعب مهدد بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك يوم 30 مارس المقبل.

وخضع اللاعب لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق خلال الساعات الأخيرة، اشتبه خلالها الطبيب بإصابته بمزق في العضلة الخلفية، في مباراة الأمس أمام بتروجت.

وطلب طبيب الفريق، حمدي فتحي بضرورة إجراء أشعة اليوم الثلاثاء، للتأكد من الإصابة بشكل نهائي، ووضع البرنامج العلاجي له، للتعافي من الإصابة في أسرع وقت خاصة في ظل إصابة حسام عاشور لاعب خط الوسط، بجانب إصابة خفيفة لعمرو السولية بشد في العضلة الأمامية.

وفاز الأهلي على بتروجت أمس برباعية نظيفة في الجولة الـ26 للدوري الممتاز، سجل الأهداف، جونيور أجايي ومروان محسن وجيرالدو وكريم نيدفيد.

ويتوجه الأهلي في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء إلى الكونغو؛ لمواجهة فيتا كلوب التي تقام يوم 9 مارس الجاري، في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.