رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لسان حال المقاولون بعد إصابة طاهر محمد طاهر.. "يارتني كنت بعته للأهلي"

12:10 م | الأربعاء 06 مارس 2019
لسان حال المقاولون بعد إصابة طاهر محمد طاهر.. "يارتني كنت بعته للأهلي"

طاهر محمد طاهر مع أحمد فتحي

يخيم على الجميع داخل نادي المقاولون العرب حالة من الندم الشديد، بسبب عدم الموافقة على بيع طاهر محمد طاهر مهاجم الفريق إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد أن تعرض اللاعب للإصابة، وسفره إلى ألمانيا لتلقي العلاج، خاصة أن الإصابة التى تعرض لها سوف تؤثر على تسويق اللاعب في أوروبا نهاية الموسم كما كان متفق عليه.

وتعرض طاهر، للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته مع المقاولون العرب، في مواجهة المصري البورسعيدي بالدوري المصري الممتاز.

وأصبحت إصابة مهاجم المقاولون صداعًا في رأس الجهازين الفني والطبي للفريق نادمين على عدم بيعه للفريق الأحمر والاستفادة من بيعه وبالمقابل المادي الكبير لإنعاش خزية النادي، كما فعل نادي وادي دجلة في بيع محمد محمود صانع ألعاب الفريق وبعد ذلك تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وكان مجلس الذئاب، عرض اللاعب على أكثر من مركز طبي، بعد تعرضه لقطع في غضروف الركبة  قبل سفره إلى ألمانيا أكدوا أن الإصابة خطيرة جداً وتستدعي التدخل الجراحي.

ويحاول الذئاب حاليا في تحسين صورة طاهر أمام الجميع وأن الإصابة لن تؤثر عليه في تسويقه أوروبا من خلال محمد عادل المشرف العام على الكرة الذي أكد في تصريحات سابقة أن النادي فضل سفر طاهر، إلى ألمانيا باعتباره ثروة قومية ومن أهم اللاعبين الذين يمثلون مستقبل الكرة المصرية، والمتوقع أن يسير على خطي محمد صلاح نجم المقاولون السابق وليفربول الإنجليزي الحالي.

وعاد مؤخرا اللاعب إلي القاهرة قادما من ألمانيا بعد رحلة علاجية استغرقت عدة أيام أجرى خلالها عملية جراحية ناجحة في غضروف الركبة، ومن المقرر أن يخوض برنامج تأهيلي خلال الأيام المقبلة، استعدادا لعودته في أسرع وقت، بعد أن تلقى اتصالات من جانب جهاز المنتخب الأوليمبي، من أجل الحديث بشأن العملية الجراحية.